الكرة السعودية

الأهلي يسعى لهزيمة الدحيل وينتظر تعثر استقلال طهران

يخوض الأهلي مباراة مصيرية أمام الدحيل القطري مساء اليوم بملعب الجوهرة المشعة، في ختام مباريات الفريق في دوري مجموعات أبطال آسيا.

 

موقف الفريقين

يدخل أهلي جدة مباراة اليوم وهو يجمع في رصيده ثماني نقاط من فوزين وتعادلين، وهي نفس نقاط الدحيل القطري وكذلك استقلال طهران، ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة مع انتظار خسارة استقلال طهران، والتأهل مباشرة دون حسابات الوصافة وتأهل أفضل الثواني.

 

مباراة مصيرية

تعتبر مواجهة اليوم مصيرية وسوف تحدد موقف الفريقين في المنافسة، فكل فريق يبحث عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل التأهل مباشرة إلى دور ثمن نهائي البطولة، الأمر الذي سوف يجعل المواجهة على صف صفيح ساخن.

 

الفوز يؤهل الدحيل مباشرة

الفوز يكفي الدحيل لاعتلاء صدارة المجموعة والتأهل مباشرة لثمن النهائي، دون النظر لنتيجة استقلال طهران والشرطة، لأنه في هذه الحالة يتفوق على الفريق الإيراني في المواجهات المباشرة.

 

فوز وانتظار تعثر

في المقابل لن يكفي الأهلي الفوز فقط للتأهل، ففي حالة فوزه، سيكون عليه متابعة نتيجة لقاء استقلال طهران، الذي يتفوق على الفريق السعودي في المواجهات المباشرة، لضمان تأهله للدور ثمن النهائي.

 

الدحيل يفقد بن عطية

يدخل فريق الدحيل مباراة اليوم وهو يفتقد لخدمات نجمه المغربي المهدي بن عطية والذي تعرض للإيقاف في مباراة الشرطة العراقي الماضية، ويأتي فقدان النجم المغربي في ظل سعي الدحيل لتعويض الخسارة المفاجئة التي تعرض لها أمام الشرطة في الجولة الماضية، مما أدخل الفريق القطري في حسابات معقدة في مباراة اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com