الكرة السعودية

الهلال يبحث عن الصدارة الآسيوية أمام شباب الأهلي الإماراتي

يختتم الهلال السعودي مبارياته في دور مجموعات أبطال آسيا، اليوم الجمعة عندما يواجه فريق شباب الأهلي الإماراتي في الجولة السادسة والأخيرة، بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

 

موقف الفريقين

يدخل الهلال مباراة اليوم وهو في المركز الثاني وصيفا لاستقلال دوشنبه، برصيد عشرة نقاط، فيما يدخل شباب أهلي دبي المباراة وهو في المركز الأخير برصيد أربع نقاط مثل اجمك الاوزبكي وقد خرجا من سباق التأهل للدور الثاني.

 

الصدارة فقط

يسعى الهلال في المباراة نحو هدف واحد فقط وهو تحقيق الانتصار على شباب الأهلي والصعود إلى النقطة الثالثة عشر في الصدارة للتأهل، وإذا قدر للأزرق أن يتعادل أو يخسر وحل وصيفا سيكون عليه انتظار بقية مجموعات البطولة، لحسم مصيره ضمن أفضل الثواني، وهو ما لا يريده الهلال أن يحدث.

 

فوز معنوي

على الرغم من أهمية المباراة بالنسبة للهلال، لن يكون فريق الشباب صيدا سهلا، فالفريق الإماراتي يأمل في تحقيق فوز معنوي على حساب الأزرق السعودي العملاق، إذ سيخوض شباب الأهلي المباراة من دون أي ضغوط بعد خروجه من شباب الترشح للدور الثاني.

 

الشهراني جاهز لمواصلة التألق

يسعى لاعب فريق الهلال ياسر الشهراني وظهيره الأيسر، لمواصلة مستوياته المتميزة مع الفريق في مباراة اليوم على غرار المباراة السابقة، وقيادة فريقه لتحقيق الفوز في هذه المباراة والصعود مباشرة للدور الثاني، وكان الشهراني قد حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد أجمك، في الجولة قبل الأخيرة، حيث ظهر بصورة مميزة، وتمكن من هز الشباك، وصنع الخطورة المطلوبة من الجانب الأيسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com