الكرة السعودية

أخضر الصالات يعسكر بالدمام

يقيم المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات معسكرًا إعداديًا في مدينة الدمام خلال الفترة من 2 إلى 9 مايو الجاري، وذلك استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية لكرة القدم داخل الصالات والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو الجاري.
وكان المدير الفني للمنتخب الوطني (الإسباني) لويس فونسيكا قد استدعى، (20) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: عبد الله كردي، نايف القصيبي، حمود الدهان، اسعد السعد، محسن فقيهي، منصور الزهراني، فهد الرديني، فيصل السلطان، ناصر الحارثي، أسامة باعبدالله، ياسر المباركي، يحيى عججي ، حمود المطيري، معاذ العسيري، عبدالإله العتيبي، عمر الدبل، صالح القرني، سلطان الدحيم، عبدالله مغربي،عبدالله الدوسري.
من جانبه، تحدث مدير إدارة كرة الصالات والشاطئية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي، قائلًا بأن هذا المعسكر يأتي استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية لكرة القدم داخل الصالات والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو الجاري، والذي سيشارك فيها منتخبات عربية قوية.
وأكد السعدي على ثقته بالجهازين الفني والإداري واللاعبين بالظهور المشرف والمميز في المحفل العربي الذي عاد بعد غياب فترة ليست بالقصيرة .
وقدم السعدي شكره وتقديره لرئيس وأمين وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمهم الكبير والمتواصل للعبة كرة قدم الصالات بصفة عامة والمنتخب بصفة خاصة وتوفير كافة سبل تحقيق النجاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com