الكرة السعودية

الفتح يستأنف التدريبات والحربي في التأهيل

استأنف الفتح تدريباته الاثنين على ملعبه الرئيسي بالأحساء ، بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة أسبوع بعد خوض مواجهة التعاون المقدمة من الجولة الثامنة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتزامنت الإجازة مع فترة التوقف التي شهدتها منافسات الدوري.

وعمد الجهاز الفني خلال التدريبات على تنفيذ برنامج لياقي بدأ بالجري حول مساحة كامل الملعب، قبل أن يتم تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات لياقية مختلفة، ثم تناقل اللاعبون الكرة وهم في حالة تحرك في تدريبات قُصد منها دقة التسليم والتسلم والتحرك السليم في المساحات المختلفة، واختتم المران بمناورة على كامل مساحة الملعب.

وتأتي التدريبات بداية لبرنامج متكامل وضعه الجهاز الفني في إطار استعداداته لمواجهات الفريق المتبقية في الموسم، وأولها استضافة الوحدة في الخامس عشر من مايو الجاري ضمن الجولة 27 للدوري على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.

إلى ذلك انخرط اللاعب فهد الحربي في برنامج تأهيلي بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به الشهر الماضي، وشهدت التدريب حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق ونائبه عبد الرحمن الحماد والمدير التنفيذي أحمد العيسى وعضوي مجلس الإدارة إبراهيم الشهيل وحسن الجبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى