الكرة السعودية

أمين منطقة عسير يتوّج الفيصل أبها بدرع البطولة الرمضانية

توّج أمين منطقة عسير، الدكتور وليد الحميدي وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم معيض الشهري فريق الفيصل أبها بدرع بطولة أمانة منطقة عسير الرمضانية والتي احتضنها ملعب السوبر بخميس مشيط وشارك في منافساتها  24 فريقاً وأقيمت بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.. بحضور نخبة من الرياضيين والإعلاميين ومنسوبي وزارة الرياضة في عسير.

 

فيصل أبها البطل

استطاع فريق الفيصل أبها الحصول على لقب البطولة والمكافأة المالية التي بلغت 10 آلاف ريال.. وجاء تحقيق اللقب عقب ختام المباراة النهائية وتحقيق الفوز على فريق  المشاهير من سراة عبيدة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي .

وحصل فريق المشاهير على وصافة البطولة والميداليات الفضية ومبلغ 5 آلاف ريال .

 

 أفضل اللاعبين

ذهبت جائزة هداف البطولة من نصيب اللاعب فهد البشرى من الفيصل، وذهبت النجومية للاعب المشاهير عبد الرحمن سليم، بينما حصل على جائزة أفضل حارس لاعب ليستر الرونة خالد الشايب.

 

الشهري: ميدان اكتشاف المواهب

أشاد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم معيض الشهري بالمستوى الذي قدمه اللاعبون المشاركون في البطولة والروح الرياضية التي تحلت بها الفرق.. وقدم الشهري التهنئة لأمانة منطقة عسير على نجاح البطولة لافتًا إلى أن مثل هذه البطولات الرمضانية تعتبر ميدانًا لاكتشاف المواهب الكروية.

 

الحميدي: شكرا لاتحاد القدم

وجه أمين منطقة عسير شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم على تعاونه مع أمانة عسير في إنجاح هذه الفعالية الرياضية.

وقدم الحميدي تهنئته لفريقي الفيصل والمشاهير على المستوى الرائع والتنافس الجميل، مؤكدا على أنه لا خاسر بين الأشقاء الذين تجمعهم كرة القدم وتنافسها الشريف.

 

تكريم خاص للكأس

شهد حفل ختام البطولة تكريم بدرع خاص لصحيفة الكأس الرياضية والتي قامت بمواكبة أحداث البطولة منذ انطلاقتها في اليوم الأول.. وقدم أمين عسير شكره لرئيس تحرير الصحيفة ومنسوبيها على ما قامت به من تغطية مميزة لأحداث البطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى