ألعاب مختلفةالكرة السعودية

اتحاد الطائرة يجتمع ويشكّل اللجان

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة مؤخراً اجتماعاً برئاسة الدكتور خالد الزغيبي وحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة.

 

دعم سخي وثناء على الدعم

ثمن مجلس إدارة الاتحاد الدعم السخي اللامحدود من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين مما ساهم في النقلة الكبيرة التي تشهده الرياضة السعودية، بينما أثنى رئيس مجلس الإدارة الدكتور خالد الزغيبي  على الاهتمام الكبير والمتابعة الحثيثة من  وزير  الرياضة رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي  الفيصل واهتمامه بكل ما يمكن  أن يساهم في تطور رياضة الوطن .. وأشاد الزغيبي  بالجهود والمتابعة التي يبذلها نائب رئيس اللجنة الأولمبية سمو الأمير فهد بن جلوي.

كما قدم الزغيبي باسمه ونيابه عن جميع أعضاء مجلس الإدارة، الشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ولنائبه الأمير فهد بن جلوي لثقتهم في المجلس الجديد، وقدم شكره أيضًا للجنة العامة لانتخابات على دورهم البارز في العملية الانتخابية وكذلك الشكر لرئيس وأعضاء المجلس السابق على عطائهم الكبير وتفانيهم في خدمة كرة الطائرة بالمملكة خلال الفترة السابقة.

 

ترحيب بالأعضاء الجدد

خلال الاجتماع رحب رئيس المجلس بأعضاء الاتحاد الجدد وحثهم على العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بكرة الطائرة في المملكة،  مشددا على  أهمية العمل منذ اللحظات الأولى .

كما تم خلال الاجتماع تقديم الرؤية المستقبلية لكرة الطائرة بالمملكة وهي الاهتمام بالبراعم والفئات السنية لأنها الركيزة الأساسية للمنتخبات الوطنية وكذلك المزيد من الاهتمام بلعبة كرة الطائرة للشواطئ وكرة الطائرة للسيدات والعمل على زيادة كفاءة  المدربين الوطنين كما أكد على أهمية توسيع القاعدة للممارسين للعبة من الجنسين.

 

اعتماد اللجان

تم خلال الاجتماع عرض واعتماد اللجان العاملة في الاتحاد ودور كل لجنة، وكذلك تم تسمية عضو المجلس الأستاذ / سعد بن حزام الرويس نائباً للرئيس.. والخبير عبدالله بن علي الخليفي مستشارا للاتحاد والخبير التدريبي صالح بن سعد القاسم مستشارا للتدريب والمنتخبات، وتعين الاستاذ نايف بن عبد العزيز العبيد مديراً تنفيذيا للاتحاد.

 

مقترحات الأعضاء

تم مناقشة عدد من الاقتراحات المقدمة من قبل الأعضاء ومنها:

1- الاهتمام بموضوع مهرجان البراعم والفئات السنية.

2- أكاديمية مهد والاستفادة منها في تطوير لاعبي كرة الطائرة.

3- إيجاد مراكز للتدريب على مستوى مناطق المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com