الكرة العربية

المنتخب العماني الشاطئي يبدأ الاستعداد لكأس العالم من المغرب

بدأ المنتخب العماني لكرة القدم الشاطئية معسكره الخارجي الذي يقام في المملكة المغربية في الفترة من 10 إلى 15 مايو الجاري.

المعسكر هو الأول للمنتخب العماني بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا كوفيد١٩ التي عصفت بالعالم.

وخاض لاعبو المنتخب حصة تدريبية كانت في الصالة الرياضية،  والحصة التدريبية الثانية في الملعب الترابي.

وستستمر التدريبات اليومية على فترتين حتى يوم الرابع عشر وهو الذي يخوض فيه الأحمر مباراته الودية الأولى أمام منتخب المغرب.

وضمت القائمة 16 لاعب وهم : خالد العريمي ويحيى العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وعبد الله الصوطي ونوح الزدجالي وامجد الحمداني ويونس العويسي وعيد الفارسي وأحمد مشعل وشريف البلوشي وحمود الطوقي وراشد البادي وسعيد الفارسي وسالم العريمي.

بينما يضم الجهاز الفني كلا من المدرب طالب هلال الثانوي، ومدير الفريق نبيل البلوشي ويوسف عبيد مدرب الحراس وماجد الوردي أخصائي العلاج الطبيعي ومراد المقبالي مسؤول المهمات.

وسيخوض الأحمر العماني الشاطئي أيضا معسكرا في دبي خلال شهر يونيو تتخلله عدة مباريات تحضيرية.

ويشارك الأحمر في مونديال روسيا للمرة الرابعة في تاريخه بعد 2011 و2015 و2016 في إيطاليا والبرتغال والباراغواي تواليا، ويقام المونديال هذا العام خلال الفترة من 19-29 أغسطس القادم بمشاركة 16 منتخبا وتأكدت حتى الآن مشاركة البلد المضيف روسيا بالإضافة للمنتخبات الآسيوية اليابان والإمارات والسلطنة، بينما ستلحق بها 12 منتخبا من أوروبا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية والكونكاكاف وأوقيانوسيا خلال الأشهر القليلة القادمة التي تسبق المونديال.

من جانب آخر اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكم العماني الدولي تركي الصالحي ضمن قائمة حكام القارة الآسيوية الذين سوف يديرون مباريات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية والتي سوف تقام في روسيا.

ويعد الصالحي أحد الحكام المتميزين على مختلف المستويات، حيث يشارك باستمرار في البطولات القارية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com