الكرة السعودية

مسلي آل معمر: لم “أبلّك” الجمهور..عائد الرعاية لا يرضينا وسداد الديون ليس سهلا

نفى مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، في تصريحات لبرنامج كورة عبر قناة روتانا خليجية أن يكون قد حظر الجمهور، راداً على ذلك بقوله: لم “أبلّك” جماهير نادي النصر في تويتر، ولا قيمة لنا بدونهم، يجب عليّ تقبل آراء هذه الجماهير، أنا أعلم حماسهم الشديد تجاه ناديهم، وكنت مثلهم على المدرجات، الآن أتلقى تقريرا يوميا عن آراء جمهور النصر فـي تويتر وحديثهم، وسيتم إنشاء إيميل لاستقبال آراء الجمهور.

 

 

لم أحلم برئاسة العالمي

وعن كيفية وصوله لرئاسة النصر قال مسلي إنه لم يخطر على باله أن يصبح يوما رئيسا للنادي، وقال: حقيقة لم يخطر على بالي يوما أن أكون رئيسا للنصر، ولم أحلم يوما بهذا المنصب، لكن الأحداث سارت بشكل متسارع، وشعر الجميع بأزمة في النصر فشعرت وقتها أنني سأكون جزء من النادي.

 

الأمير خالد تحمس للفكرة

وعلق على ردود الأفعال التي نتجت عن تلك الخطوة قائلاً: الأمير خالد بن فهد كان متحمسا لاستلامي رئاسة النصر، ورحبت بثقة منظومة الفريق، وقرار رئاستي كان شجاعا وأقدمت عليه لأكون جزء من الحل مع الرموز والأعضاء الذهبيين، والجزء الكبير من حل المشكلة عند الأمير خالد بن فهد.

 

سداد الديون ليس سهلا

ويواجه نادي النصر مشاكلا مالية عدة خلال الفترة الحالية، نسبة للديون الكبيرة المسجلة على النادي، حيث قال مسلي: ديون نادي النصر المستحقة ليست 300 مليون ريال، بل هي أقل من ذلك بكثير، وسداد الديون ليس سهلا أبدا ويحتاج لبعض الوقت لكن سيتم إغلاقها بإذن الله.

 

خياران للإعداد

ويفكر مجلس إدارة النادي حول إعداد الفريق للموسم الجديد، بعد وصول الدوري إلى مرحلته الأخيرة، وأكد مسلي أن الإعداد سيبدأ من المعسكر الداخلي استعدادا للموسم الجديد، وزاد: هو خيار مطروح في حال عدم توفر معسكر خارجي، وسيكون هناك معسكر خارجي في حال كانت هناك دول توفر تأشيرات سريعة وبروتوكولاتها سهلة.

 

رؤية جديدة لمداخيل النادي

وعن كيفية حل معضلة النادي المالية، أوضح رئيس نادي النصر: مداخيل النادي من الرعايات 60 مليون ريال، وهو رقم لا يرضي طموحنا ولن نرضى بأقل من 100 مليون ريالا، عقد طيران الاتحاد سينتهي مع نهاية الموسم، ولن يتم التجدد معهم، ولدينا الآن شركة متخصصة تدرس السوق لمعرفة القدرة الشرائية عند الشركاء المحتملون.

 

استمرار نجوم الفريق

وتحدث مسلي عن فريق الكرة الأول بالنادي، والأمور المتعلقة باستمرار عدد من اللاعبين البارزين بالفريق في الموسم الجديد، قائلاً: من لديه عقد مع النصر، سيستمر بنسبة 95% مع النادي، وسيكون هناك تقييم لجميع اللاعبين بنهاية الموسم وبناء عليه سيتم النظر في إمكانية التجديد لمن تنتهي عقودهم، أي لاعب يرتدي شعار النصر تحترمه الإدارة بما فيهم اللاعب الكوري كيم، كما سيتم تقييم رائد الغامدي المعار من الرائد، وبناء عليه سيتم اتخاذ قرار شراء عقده من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com