عام

صراع القمة والقاع.. 5 مباريات مثيرة بالمحترفين اليوم

 

تعود عجلة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للدوران من جديد اليوم، من خلال خمس مباريات لحساب الجولة السابعة والعشرين.

الاتفاق والشباب
المباراة الأولى تجمع الاتفاق والشباب بملعب الأمير محمد بن فهد، ويدخل الشباب المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 14 انتصار و6 تعادلات و6 خسائر أيضا، أما الاتفاق فهو في المركز السادس برصيد 38 نقطة، من 11 فوز و5 تعادلات 10 خسارة.

الفيصلي وأبها
المباراة الثانية تجمع الفيصلي وأبها بملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويدخل الفيصلي المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة، من 8 فوز و9 تعادل و10 خسارة، أما أبها فهو في المركز الحادي عشر برصيد 34 جمعها من 10 انتصار و4 تعادلات و12 خسارة.

 

الأهلي والقادسية
المباراة الثالثة تجمع الأهلي والقادسية بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة، ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 35 نقطة، جمعها من 10 انتصار و5 تعادلات و11 خسارة، اما القادسية فهو المركز العاشر برصيد 34 نقطة من 8 انتصارات و10 تعادلات و9 خسائر.

العين والنصر
المباراة الرابعة تجمع العين والنصر بملعب مدينة الملك سعود بالباحه ، ويدخل العين المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 20 نقطة من 5 انتصارات و5 تعادلات و16 خسارة، اما النصر فهو المركز الخامس برصيد  39 نقطة ب11 فوز ، و 6 تعادلات و9 خسائر.

الهلال والباطن
المباراة الأخيرة هي التي تجمع الهلال والباطن بملعب الأمير فيصل بن فهد الملز، ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الأول برصيد 51 نقطة من 15 انتصارات و6 تعادلات و5 خسائر، اما الباطن فهو في المركز الثالث عشر برصيد 29 من 7 انتصارات و8 تعادلات و11 خسارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com