التقارير والحواراتالكرة السعودية

مواجهات مصيرية في استكمال الجولة 35 لدوري الأولى

تستكمل لقاءات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بعد توقف دام لأسبوعين بالجولة 35، وتبقى على إسدال ستار هذا الدوري القوي والمثير أربع جولات ستكون محل أنظار واهتمام الجميع لقوة المنافسة ومصيرية هذه اللقاءات من أجل تحديد الفريقين الصاعدين لدوري الأضواء برفقة الحزم وأيضا لتحديد الفرق الأربعة الهابطة لدوري الدرجة الثاني وستلعب هذه الجولة أيام السبت والأحد بخمس مباريات في كل يوم، فيما يلي وقفة مع أهم هذه اللقاءات.

 

السبت 15 مايو

النهضة * الفيحاء

يحتل النهضة المركز 16 برصيد 35 نقطة ويقاتل لحصد النقاط وعدم الهبوط وتكمن الصعوبة بالنسبة له أنه سيقابل في هذه الجولة فريق الفيحاء الذي يحتل المركز الثاني وينافس للصعود وفي الجولة 36 سيقابل الثقبة الذي يحتل المركز 18 وهي مواجهة مباشرة لفريق يصارع على عدم الهبوط وفي الجولة 37 سيقابل فريق آخر يصارع على عدم الهبوط وهو النجوم ويحتل المركز 20 وهنا صعوبة اللقاءات القادمة لنادي النهضة الذي يحمل اسم وتاريخ كبير ويحاول البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى .

بالمقابل الفيحاء يحتل المركز الثاني وهو ينافس لحصد إحدى بطاقات التأهل لدوري الأضواء مع الحزم وتهمه لقاءات الجولات القادمة خاصة أنه سيؤدي لقاء مباشرا مع أحد المنافسين للصعود وهو الطائي صاحب المركز الرابع.

 

الثقبة * النجوم

لقاء الجريحين واللذان يعيشان أجواء صعبة ويقاتلون لتحقيق أكبر قدر من النقاط للهروب من الهبوط ويحتل الثقبة المركز 18 برصيد 30 نقطة ومكمن الصعوبة فعليا ستكون بالجولات القادمة 35 و 36 و 37 حيث سيقابل النجوم و النهضة والطائي وهي أندية تقاتل للبقاء، بالنسبة للنجوم والنهضة وفريق يرغب بالصعود وهو الطائي .

بالمقابل النجوم يحتل المركز 20 برصيد 23 نقطة وأصعب لقاءاته ستكون بالجولتين 35 و 36 حيث سيقابل المنافسين المباشرين على عدم الهبوط الثقبة والنهضة.

 

أحد * الجبلين

اللقاء فعليا مهم للجبلين الذي يحتل المركز الثالث بعدد نقاط 69 وفارق بنقطتين عن الطائي ويقاتل لتحقيق الانتصار للابتعاد ومحاولة حصد بطاقة التأهل وسيكون لقاء الجولة 36 من أصعب اللقاءات حيث سيقابل عرعر الذي يحتل المركز 19 برصيد 25  نقطة والذي يقاتل على عدم الهبوط .

 

الطائي * الكوكب

اللقاء فعليا مهم للطائي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 67 نقطة وستكون لقاءات الأربع الجولات القادمة صعبة جدا حيث سيقابل بالجولة 36 الفيحاء صاحب المركز الثاني وهو ينافس على الصعود و في الجولة 37 سيقابل الثقبة المهدد بالهبوط وفي الجولة 38 والأخيرة سيقابل عرعر المهدد بالهبوط وهنا مكمن الصعوبة حيث لابد أن يدخل الطائي كل لقاء على أنه بطولة ولابد من تحقيق الثلاث نقاط.

 

لقاءات الأحد 16 مايو

اللقاءات المهمة فعليا

الحزم * البكيرية

وهذا اللقاء مهم للبكيرية الذي يحتل المركز 17 برصيد 33 نقطة ويحاول أن يهرب من شبح الهبوط.

 

عرعر * العدالة

لقاء مهم لعرعر الذي يحتل المركز 19  برصيد 25 نقطة وستكون لقاءاته بالجولات القادمة صعبة حيث سيقابل بالجولة 36 الجبلين وهو منافس على الصعود وفي الجولة 38 الطائي وهو أيضا منافس على الصعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com