الكرة العربية

مشرف كرة الاتحاد السوري يستقيل

تقدم السيد محمد كعدان عضو ادارة نادي الاتحاد السوري  و مشرف كرة القدم باستقالته من عضوية مجلس الإدارة اليوم وقبل انتهاء الدوام الرسمي في  اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب، و ذلك بعد تعثر فريق الاتحاد هذا الموسم و خروجه من نصف نهائي كأس الجمهورية.
و في  تصريح خاص بالكأس اكد الكعدان ان استقالته جاءت لظروف خاصة و انه لم يعد قادرا على منح النادي و فريق كرة القدم تحديدا الوقت المناسب للعمل.
و كان السيد كعدان قد تسلم الإشراف على فريق  كرة القدم في النادي الحلبي بعد استقالة المشرف السابق و لاعب المنتخب الوطني مجد حمصي اثر حادثة التصادم مع اللاعب الشاب محمد ريحانية الشهيرة التي اعقبت خسارة الفريق  امام الطليعة في حلب.
الظروف الصعبة للفريق الاول و انهياره نفسيا اثر الخسارات المتوالية  في بداية الموسم و عجز المدرب و المشرف السابق عن انتشال المجموعة من الحالة السلبية، القت بظلالها  على عمل الكعدان، الامر الذي تطلب منه  بذل جهد كبير للخروج باللاعبين  من الحالة النفسية السيئة، و هو ما تم بالفعل، فتحسنت النتائج و تقدم الفريق على سلم الترتيب.

لكن الصغوط ازدادت مع استقدام المدرب البرازيلي ارثر برنانديس و تراجع النتائج و من ثم الخروج من نصف نهائي كأس الجمهورية بفارق ركلات الترجيح امام حطين.
فبدأت الأصوات تعلو لتغيير الادارة و ازدادت الصغوط على المشرف الذي تقدم باستقالته لاسيما انه تحمل عبء شيء لم يبنيه و لم يخطئ به منذ البداية و لكن المسؤولية الإدارية التي ارتضاها اجبرته على العمل في ظروف غير مثالية و عير منصفة لاسيما من الوسط القريب جدا.
و ينظر المتابعون الى هذه الاستقالة الى انها ربما تكون فاتحة التغيير القادم – الجزئي او الشامل – في ادارة نادي الاتحاد الذي يحظى بشعبية هي الاكبر على مستوى سورية.
يذكر ان الاتحاد حل في المركز الثامن في الدوري متأخرا عن جبلة السابع بفارق الاهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com