الكرة السعودية

الفتح يتدرب..الإدارة تتكفل بتذاكر مواجهة القادسية..والجمهور يثمن

أعلنت إدارة نادي الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق عن تكفلها بتذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم ونظيره القادسية والتي تقام الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء ضمن الجولة 29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت إدارة النادي أن توزيع التذاكر سيتم للأشخاص المصرح لهم بالدخول وفق بروتوكول وزارة الرياضة الخاص بعودة الجماهير للملاعب والمنشآت الرياضية، كم سيتم متابعة تطبيق الاحترازات والبرتوكولات الصادرة عن وزارة الصحة.

وتأتي هذه المبادرة بعد التفاعل الجماهيري الكبير الذي وجدته الحملة التي أطلقتها إدارة الإعلام والاتصال بنادي الفتح والتي جاءت تحت هاشتاق #الفتحاوية_راجعين، إذ أعلنت الجماهير الفتحاوية، حضورها بقوة بعد غيبة وفق الاجراءات الاحترازية المعلنة.

إلى ذلك واصلت الجماهير الفتحاوية تفاعلها مع الحملة التي أطلقتها إدارة الإعلام والاتصال بنادي الفتح والتي جاءت تحت هاشتاق #الفتحاوية_راجعين، وثمنت الجماهير الفتحاوية مبادرة إدارة النادي برئاسة المهندس سعد العفالق والتي أعلنت من خلالها عن تكفلها بتذاكر مباراة القادسية.

إلى ذلك واصل الفريق تدريباته مساء الأحد على ملعب النادي الرئيسي استعداداً للمواجهة.

وبدأ المدير الفني السيد يانييك فيريرا التدريبات بالجانب اللياقي من خلال الجري والقفز على الحواجز، قبل أن يقسم اللاعبين إلى أربع مجموعات أدت تدريبات فنية متنوعة حول الاستلام والتسلم والتحرك بدون كرة.

بعدها طبق المدير الفني تدريبات تكتيكية متنوعة على ثلثي مساحة الملعب، شهدت حماساً كبيراً ومنافسة بين اللاعبين.

من جانبه واصل اللاعب فهد الحربي برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com