الكرة السعودية

المالكي ودي سوزا يتفقان على ضرورة إسعاد الجمهور في مواجهة الأهلي

أكد مساعد مدرب الاتفاق أحمد المالكي على أهمية مواجهة الاتفاق عندما يحل ضيفاً على الأهلي مساء الأحد بجدة كونها ختام الموسم، والذي يتطلع لها النواخذة بتحقيق النقاط الثلاث للتقدم في سلم الترتيب وإسعاد جماهير فارس الدهناء.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب لاعب وسط الاتفاق البرازيلي إليريك دي سوزا عصر الجمعة بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مواجهة الاتفاق أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة 30 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2020.

وقال المالكي: “بلاشك مباراة مهمة ونحن على أتم الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية لتقديم مباراة متميزة أمام أشقائنا الأهلي”.

وأضاف:”يخطئ من يعتقد بأن المباراة ليست لها أهمية، لاسيما وأن المراكز لازالت متغيرة، فلدينا هدف حالي وهو التقدم في سلم الترتيب وهدف مستقبلي آخر وهو الإعداد للموسم المقبل”.

وأشار مساعد المدرب بأن عدم تواجد المدرب الوطني خالد العطوي على دكة الاحتياط بعد قرار الحكم في مباراة الرائد الماضية لن تغير في الفريق شيء؛ كون استراتيجية المدرب العطوي مبنية على أن العمل الفني يسير وفق أسرة واحدة بالتعاون مع اللاعبين وبقية الأجهزة.

في المقابل شدد البرازيلي إليريك دي سوزا على صعوبة المباراة كون كلا الفريقين يطمحان في ختام الموسم للنقاط الثلاث؛ مشيراً بأنهم سيسعون لمواصلة الانتصارات بحثا عن فرصة التقدم في سلم الترتيب ونشر البهجة على مشجعي فارس الدهناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com