الكرة العربية

منتخب عمان ينهي تجربته الأخيرة بثلاثية الغساني والهاجري

أنهى المنتخب العماني البروفة الأخيرة قبيل انطلاق التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 وأمم آسيا 2023‪ .

وحقق الأحمر فوز معنوي هام على منتخب إندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب السيفينز في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في إطار معسكر الأحمر الخارجي الذي ينتهي مع نهاية الشهر الجاري.

وكان الأحمر قد أنهى الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله محسن الغساني في الدقيقة 40، ، كما أضاع نفس اللاعب ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الإندونيسي هدف التعادل.. وجاء الرد من المنتخب العماني بهدفين من البديل خالد الهاجري في الدقيقة 77 و88.

وأجرى برانكو عددا من التبديلات حيث أشرك خالد الهاجري بدلاً عن محسن الغساني، وخالد البريكي بدلاً عن جمعة الحبسي، ويزيد المعشني بدلاً عن صلاح اليحيائي، وعمر الفزاري بدلاً عن عبدالله فواز، وجميل اليحمدي بدلاً عن زاهر الأغبري، وعصام الصبحي بدلاً عن عبد العزيز المقبالي.

وستغادر بعثة الأحمر إلى قطر يوم الاثنين من أجل خوض ما تبقى من مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ودخل المنتخب العماني اللقاء بتشكيل مكون من فايز الرشيدي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كلا من جمعة الحبسي وعلي البوسعيدي وعبدالعزيز الغيلاني وفهمي سعيد. وفي خط الوسط كلا من حارب السعدي وصلاح اليحيائي وزاهر الأغبري وعبدالله فواز، وفي خط الهجوم كلا من عبد العزيز المقبالي ومحسن الغساني.

 

الجدير بالذكر أن المنتخب العماني خاص ثلاثة معسكرات في إمارة دبي، حيث كان الأول في شهر مارس حينما خاض من خلاله مباراتين وديتين أمام الأردن والهند وانتهتا بالتعادل السلبي والإيجابي بهدف على الترتيب، وأقيم المعسكر الثاني مع نهاية شهر أبريل ولم يخض الأحمر أي مباراة ودية، بينما جاء المعسكر الأخير في شهر مايو وحقق فوزين على تايلاند بهدف، وعلى اندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com