ألعاب مختلفةالكرة السعودية

20 فريقا في مهرجان براعم المستقبل للكرة الطائرة

اعتمدت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة أسماء الفرق المشاركة في مهرجان براعم المستقبل للمملكة، والذي سينطلق في الـ 20 من شهر يونيو المقبل بالعاصمة السعودية الرياض.

وتأهل للمهرجان 20 فريقا، جاءت وفق معايير وآلية وضعتها اللجنة الفنية كان من أبرزها عدد اللاعبين المسجلين في الفريق من أصحاب الأطوال التي تفوق (1.80)م، وهي: الهلال، الأهلي، اليرموك، الشباب، الوحدة، الوطن، النصر، الخويلدية، العمران، القارة، التقدم، الاتحاد، الترجي، العدالة، الاتفاق، أحد، البدائع، الهداية، الخليج، الابتسام.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة تطبيق المعايير  بحضور رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي ومستشار الاتحاد عبد الله الخليفي .

وتضم اللجنة التي يرأسها نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة الفنية سعد الرويس كل من: حسين سليس نائب رئيس اللجنة الفنية والعقيد علي الشيخي والمدير التفيذي نايف العبيد وعبد العزيز الرميحي، ومدير المنتخبات سيف السيف وسكرتير إدارة المنتخبات عبد الله النافع وخبير الفئات السنية زيدانكو كرابوفيك ومساعده فلادان فراموفيك ومدرب منتخب الشباب محمد بن الشيخ.

وكانت المرحلة الأولى من المهرجان حققت نتائجا مميزة بمشاركة أكثر من 670 لاعبا يمثلون 42 نادي شاركوا في سبع مناطق خلال شهر رمضان الماضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com