الكرة عالمية

البرازيل تدق جرس الإنذار في بطولة الأمم للطائرة

تواصلت الإثارة والندية والعروض القوية في ثاني أيام الأسبوع الأول من بطولة الأمم للرجال في الكرة الطائرة والمقامة في منتجع ريميني الإيطالية .

 

فرق الصدارة

واصلت منتخبات البرازيل بولندا وروسيا واليايان وفرنسا حصد العلامة الكاملة من النقاط بينما انفردت البرازيل بالنقاط والأشواط عقب فوزها الكبير على الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثية نظيفة أبدع فيها ليال والان بتسجيل أعلى النقاط .

وحققت فرنسا فوزا صعبا على ألمانيا ٣ مقابل ٢ وهي أيضا نتيجة اليابان على هولندا.

وتلقت إيطاليا والأرجنتين وأستراليا وهولندا  الخسارة الثانية في ذيل القائمة.

 

لقاءات الأحد

الأحد يشهد إقامة ثمانية لقاءات في اليوم الأخير من الأسبوع الأول  ستجمع أستراليا مع فرنسا وإيران مع هولندا ولقاء القمة بين روسيا مع اليابان وامريكا مع الأرجنتين وكندا مع البرازيل  وبولندا مع سوليفينيا وأخيرا صربيا أمام ايطاليا .

 

قنوات عربية تنقل الحدث

شهدت البطولة متابعة ونقل للأحداث البطولة من العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ولعل أبرز القنوات العربية التي تابعها الجمهور العربي من خلال قنوات، دبي الرياضية ٢، الأردن الرياضية، ليبيا الرياضية ٢، وأيضا المغربية الرياضية ٣  وعمان الرياضية، علما أن المباريات تبدأ في تمام الساعة ١١ بتوقيت السعودية.

 

مدرب البرازيل

المدرب ‏كارلوس مدرب منتخب البرازيل سبق وأن خاض تجربة خليجية متنوعة حيث قاد فريق  دار كليب البحريني وكذلك المنتخب البحريني وأيضا خاض تجربة قيادة الريان القطري والهلال السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com