الكرة السعودية

8 مباريات في ختام دوري المحترفين

يختتم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالجولة 30 والأخيرة، الأحد بثماني مباريات بمدن ومناطق المملكة المختلفة.

 

الهلال والفيصلي

في المباراة الأولى يستقبل الهلال ضيفه الفيصلي بملعب الملك فهد الدولي، وهي مباراة تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة للهلال والذي حسم الدوري منذ الجولة الماضية، وهو الآن في المركز الأول برصيد 58 نقطة من 17 فوز و7 تعادلات و5 خسائر، أما الفيصلي فيسعى لتحسين موقعة في جدول الترتيب،  بعد أن ظفر بكأس خادم الحرمين الشريفين أمام التعاون وضمن التمثيل الخارجي، وهو يجلس في المركز التاسع برصيد 36 نقطة من 9 انتصارات و9 تعادلات و11 خسارة.

 

النصر والاتحاد

المباراة الثانية تجمع النصر والاتحاد بمرسول بارك، ويدخل النصر وهو في المركز الخامس برصيد 46 نقطة من 13 فوز و7 تعادلات 9 خسائر، أما الاتحاد فهو ثالث جدول الترتيب برصيد 53 نقطة من 14 انتصار و11 تعادل 4 خسائر.

الأهلي والاتفاق

المباراة الثالثة هي التي تجمع الأهلي والاتفاق بالملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 39 نقطة من 11 انتصار و6 تعادلات و12 خسارة، أما الاتفاق فهو في المركز السادس برصيد 44 نقطة من 13 انتصار و5 تعادلات 11 خسارة.

الشباب والوحدة

يحتضن ملعب ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب مباراة الشباب والوحدة، في المباراة الرابعة والتي يدخلها الشباب وهو في المركز الثاني برصيد 54 نقطة من 16 انتصار و6 تعادلات و7 خسائر، وقد ضمن التمثيل الخارجي، أما الوحدة فهو في المركز قبل الأخير برصيد 32 نقطة من 9 انتصارات و5 تعادلات 15 خسارة وهو مهدد بالهبوط المباشرة إذا لم يتدارك موفقه.

الرائد والفتح

يحل الفتح ضيفا على الرائد بملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في المباراة الخامسة، ويدخل الرائد المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 35 نقطة من 10 انتصارات و5 تعادلات 14 هزيمة، أما الفتح فيهو المركز السابع برصيد 41 نقطة من 12 انتصار و5 تعادلات و12 خسارة أيضا.

القادسية وأبها

المباراة السادسة هي التي تجمع كل من القادسية وأبها بملعب ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية “الراكة”، ويدخل القادسية المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة من 8 انتصارات و10 تعادلات 11 خسارة، أما أبها فهو في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة من 10 انتصارات و5 تعادلات و14 خسارة.

ضمك والتعاون

بينما يشهد ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية “المحالة” المواجهة السابعة والتي تجمع ضمك والتعاون، ويدخل ضمك المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة من 8 انتصارات و9 تعادلات 12 خسارة وهو مهدد بالهبوط، أما التعاون فهو في المركز الرابع برصيد 47 نقطة من 13 فوز و8 تعادلات و8 خسائر وكان قد خسر نهائي خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

العين والباطن

المباراة الأخيرة هي التي تجمع العين والباطن بملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ويدخل العين المباراة وهو في المركز الأخير 20 نقطة من 5 انتصارات و5 تعادلات 19 خسائر، وقد هبط بشكل رسمي من الدوري، أما الباطن فهو في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة من 8 انتصارات و9 تعادلات 12 خسارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com