الكرة السعودية

ختام ناجح لحملة التبرع بالدم بالعدالة 

انتهت حملة التبرع بالدم التي نظمها نادي العدالة بالأحساء تحت إشراف التجمع الصحي بالأحساء وقد أسفرت عن تبرع 269 شخصاً فيما تم الاعتذار لعدد 55 شخصاً لعدم استيفائهم الشروط المطلوبة للتبرع، وقد تبرع في اليوم الأول 83 شخصاً، وفي اليوم الثاني 93 شخصاً، وفي الأخير 93 شخصاً أيضا، كما تم الاعتذار للعشرات لانتهاء الوقت المحدد للحملة التي كانت بواقع أربع ساعات يومياً.

وفي نهاية الحملة كرمت إدارة النادي جميع العاملين من التجمع الصحي وعددهم 18 فرداً من مشرفين وأطباء وفنيين، حيث تم تسليمهم شهادات شكر وتقدير ومشاركة وهدية خاصة من النادي، حيث سلمهم رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبد العزيز المضحي الشهادات والهدايا، وكان الرئيس قد زار الحملة وأكد في لقاءه مع المشرف العام للحملة من قبل التجمع الصحي الأستاذ علي البلادي بأن النادي هو شريك لأي مبادرة اجتماعية، لافتاً لأنها مهمة جداً والنادي حريص عليها كل الحرص، مؤكداً جاهزية النادي لإقامة الحملة مرات قادمة وأن تكون بشكل أكبر لتعم الفائدة بشكل أكبر أيضا، كما قدم الشكر والتقدير لفريق التجمع الصحي على الجهود التي بذلوها طيلة فترة الحملة، كذلك للفريق التطوعي بالنادي.

إلى ذلك، قدم علي البلادي شكره للنادي على تعاونه وحرصه والمرونة الكبيرة التي وجدوها، مؤكداً أن العدد كبير، مشيداً بالإعلام للحملة وأنه كان مكثفاً وساهم في إبراز الحملة، مختتما: نأمل في إقامة الحملة مستقبلاً في النادي نظراً لنجاحها الكبير.

وشهدت الحملة مشاركة واسعة من أبناء المجتمع الأحسائي ومن بينهم نجوم كروية، وفي مقدمتهم نجم نادي الاتفاق سابقاً يسري الباشا الذي قدم شكره لإدارة نادي العدالة على هذه الحملة، وقال: الحملة تحمل إبعاداً كبيرة ومفيدة جداً خاصة في ظل الحاجة الماسة للدماء للمستفيدين من المرضى بالمستشفيات.

أما نجم العدالة مرتضى البريه أحد المتبرعين فقال: لا شك أن التبرع بالدم يدل على الإنسانية، فهناك الكثير من المرضى بحاجة ماسة للدم، وهذا التبرع ينم على مقدار إنسانيتهم العالية وإيمانهم بالتكافل الاجتماعي الذي يعزز وطنيتهم.

إلى ذلك، قال الفني في الحملة عبد المحسن الغافلي: الحملة أظهرت إحساسا كبيرا لأبناء المجتمع الذين حرصوا على خدمة مجتمعهم عبر التبرع بدمائهم، ويشكرون على ذلك، كما أني أشكر النادي على الحملة الناجحة والتنظيم المميز.

يشار إلى أن الحملة تفضل بزيارتها العديد من وجهاء بلدة الحليلة من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والإعلامية ونشطاء التواصل الاجتماعي، وسط تطبيق الإجراءات الصحية لجائحة كورونا، في الوقت ذاته أعربوا عن ارتياحهم للتنظيم الذي وصفوه بالمميز.

وشهدت الحملة أيضا متابعة دقيقة أولاً بأول من مشرف الحملة بالنادي الأستاذ أحمد بن سلمان الحافظ والذي أعرب عن شكره وامتنانه لجميع المتبرعين في هذه الحملة وللأخوة الداعمين وللتجمع الصحي والطاقم الطبي المشارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى