الكرة السعودية

ضمك ينظم مرسم للأطفال بالشراكة مع جسفت عسير

ضمن سلسلة مبادرات (O2) التي أطلقتها المسؤولية الاجتماعية والثقافية بنادي ضمك الرياضي بخميس مشيط تم تفعيل “مرسم الطفل” بالشراكة مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) بعسير بحديقة المطار في أبها خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين، واختتمت فعاليات المرسم مساء الجمعة بمجمع البوليفارد بخميس مشيط.

وأشار المشرف على الفعالية مدير جسفت عسير الدكتور علي مرزوق بأن المرسم يهدف إلى تحقيق عدد من مستهدفات مبادرة (O2) ومن أهمها المساهمة في تشجيع الأطفال على حماية البيئة، والتشجير لرفع نسبة الأكسجين في الهواء، إضافة إلى تنمية موهبة الرسم والتلوين للموهوبين منهم.. مؤكداً على استمرار مرسم الطفل في قابل الأيام، وفي مواقع متفرقة من محافظة خميس مشيط، مضيفاً بأن عضو جسفت عسير الفنان حزام الشهراني قدم تجربة حية أمام الأطفال لرسم طبيعة منطقة عسير وأشجارها المتميزة.

وفي ختام حديثه ثمن الدور الذي يقمن به المشرفات على الفعالية؛ ويمثلهن الأستاذات سارة آل التركي، وفيروز النعمان، وسمر عامر، وأريج الزيلعي، ومقدماً شكره إلى مدير المسؤولية الاجتماعية والثقافية بنادي ضمك الأستاذ فالح الشهراني الذي ذلل كافة الصعوبات لتفعيل مرسم الطفل المتنقل الذي يخدم شريحة واسعة من الأطفال من كلا الجنسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com