الكرة العربية

الإمارات تستضيف مباريات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المشتركة

تستضيف الإمارات اعتبارا من الخميس وحتى 15 يونيو الجاري المباريات المتبقية للمجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وتضم المجموعة منتخبات فيتنام وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا إلى جانب المنتخب الإماراتي المستضيف.

وتقام مباريات المجموعة على ملعبي ناديي الوصل والنصر في دبي، حيث يستضيف ملعب الوصل مباريات المنتخب الإماراتي، فيما يستضيف ستاد آل مكتوم بنادي النصر باقي مباريات المجموعة.

ويتصدر منتخب فيتنام ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة فيما يحتل المنتخب الماليزي المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويأتي منتخب تايلاند في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، والمنتخب الإماراتي رابعا برصيد 6 نقاط من 4 مباريات حيث خاضت جميع فرق المجموعة 5 مباريات، وأخيرا إندونيسيا بدون رصيد.

ويدشن المنتخب الإماراتي مبارياته بلقاء نظيره الماليزي الخميس في تمام الساعة 20:45 بتوقيت الإمارات بملعب الوصل، وتقام في نفس التوقيت مباراة إندونيسيا وتايلاند باستاد نادي النصر.

هذا وستشهد مباريات المجموعة حضورا جماهيريا بنسبة 30٪ من سعة كل ملعب، بشرط الحصول على تطعيم كورونا، مع فحص PCR قبل 48 ساعة من المباراة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا.

 

 

الأبيض يبحث عن الفوز لإنعاش حظوظه

وستكون مباراة الأبيض الإماراتي مع ماليزيا محط الأنظار لحاجة الأول لنقاط المباراة كاملة لإنعاش حظوظه في خطف بطاقة التأهل، ويعول الجهاز الفني للأبيض بقيادة الهولندي فإن مارفيك على سلاحي الروح القتالية، والقوة الهجومية للأبيض، وسبق أن التقى المنتخبين في 9 مواجهات سابقة، انتهت 7 منها بفوز الأبيض مقابل خسارتين فقط.

وأكد مدرب المنتخب الإماراتي، الهولندي فان مارفيك أنه لا يعتقد أن الضغوط التي يواجهها “الأبيض” ستؤثر على أداء اللاعبين بداعي أنه لا يوجد بديل سوى تحقيق الفوز في المباريات الأربع التي سيلعبها بالتصفيات.

وأضاف: “أنا سعيد بلعب التصفيات على أرض ملعب الوصل، وهو ملعب جيد جداً، والحضور الجماهيري أمر يسعدني، رغم أنه ليس بالسعة الكاملة للملعب، ولكنه أمر إيجابي، وأتمنى أن يصب في مصلحة المنتخب ونحقق الفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com