الكرة عالمية

عودة منتظرة لمسابقة الرجال في أمم الطائرة

 

تنطلق الأربعاء منافسات الأسبوع الثالث (الجولة 7) من  بطولة الأمم للكرة الطائرة( رجال ) والمقامة في منتجع ريميني الإيطالية.

وتشهد منافسات الأربعاء إقامة ثمانية لقاءات مهمة للوصول إلى مربع الأقوياء حيث تنطلق المباريات في الساعة ١١ بتوقيت مكة المكرمة في لقاء صربيا مع ألمانيا واليابان مع أستراليا وفرنسا مع روسيا وسوليفينيا مع كندا والأرجنتين مع إيطاليا  وأمريكا مع إيران وبولندا مع بلغاريا وأخيرا هولندا مع البرازيل .

الجدير بالذكر أن ٣ منتخبات تتصدر البطولة وهي بولندا والبرازيل وفرنسا بواقع ٥ انتصارات وخسارة واحدة بينما تأتي المطاردة من ٤  فرق هي روسيا وسوليفينيا وصربيا وإيران، بينما لم يحقق منتخب أستراليا أي انتصار حتى الآن.

 

صدارة النجوم

مع انطلاقة هذه المرحلة لا يزال محرك نجوم البطولة في تغير مستمر ويظهر لاعب هولندا نمر عبد العزيز كأفضل المسجلين والضاربين للنقاط ١٢٦ نقطة ويأتي الصربي ماركو بودراسكنين كأفضل لاعب صد ١٦ نقطة ولا يزال البولندي ليون أفضل لاعب مرسل ٢٠ نقطة ويبرز صانع العاب صربيا نيكولا جوفوفيتش برصيد ١٧٢ نقطة والألماني جوليان زنجر أفضل المدافعين مع الصربي ماركو ايفوفيتش .

 

صدارة سيدات أمريكا

الثلاثاء أسدل الستار على منافسات الأسبوع الثالث من بطولة ( السيدات ) والتي  شهدت انفراد فتيات الولايات المتحدة الأمريكية بصدارة الفرق وبدون أي خسارة  عقب الفوز على ايطاليا  بثلاثة أشواط نظيفة وهي التي رفعت رصيدها إلى ٩ انتصارات وبرصيد متكامل ٢٧ نقطة . وواصلت سيدات تركيا التمسك بالمربع بفوز صعب على روسيا ٣ مقابل ٢ .

وتراجعت سيدات البرازيل عقب خسارتهن الثانية من الصين .

وحافظت تايلاند على سجلها خاليا من أي انتصار عقب تلقيها الخسارة التاسعة من سيدات الدومينيكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com