الكرة السعودية

طلال آل الشيخ يستقيل من منصبه بالبطولة العربية

استقال طلال آل الشيخ من منصبه كمدير للبطولة العربية للأندية، بسبب ظروفه الخاصة، حيث أعلن آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بتويتر عن استقالته قائلا : كل الشكر والتقدير والامتنان، للأمير عبد العزيز بن تركي، على الدعم والاهتمام والتوجيه الذي حظيت بهم خلال تشرفي بالعمل تحت قيادته في الاتحاد العربي لكرة القدم، وعلى تفهم سموه لظروفي الخاصة، وكلي ثقة بأن نجاحات وتوهج الاتحاد ونشاطاته، ستستمر وتزدهر في ظل حكمة ورئاسة سموه.

وأضاف: اتقدم بالشكر والتقدير لكل من سعدت بالعمل معهم من شخصيات عربية رياضية في مقدمتهم محمد روراوة وهاني أبوريدة، وكافة رؤساء وأعضاء الاتحادات العربية وأنديتها.

وواصل: كما سعدت بالعمل مع أمانة الاتحاد تحت قيادة رجاء الله السلمي، الذي كان داعما وسندا للجميع، كما أشكر أخي الغالي مبارك الضفيان القوي الأمين، وأردف: اتقدم بالامتنان للأعزاء الأوفياء، إبراهيم الماجد، إبراهيم الضفيان، سعد الشويعر، فهد التميمي، تركي السبيت، أبوالخير، أبورنيم، وكافة الأخوة في أمانة الاتحاد دون استثناء.

واختتم طلال آل الشيخ قائلا: كما أدين بالشكر والعرفان والوفاء لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، الذي كان سببا، بعد الله عز وجل في تواجدي بالاتحاد العربي في فترة صعبة، خلقت بداية قوية وجديدة للاتحاد، وكأس دوري الأبطال العرب، وكان خير المعين والموجه والقائد الملهم، وشكرا لأخي الغالي محمود غنيم الذي سعدت بالعمل معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com