الكرة السعودية

الأخضر يواجه سنغافورة بحثا عن بطاقة التأهل وينتظر هدية اليمن

يستقبل المنتخب السعودي نظيره السنغافوري مساء الجمعة على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، التي تحتضن مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، ويسعى الأخضر من هذه المواجهة لحسم التأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال.

 

الفوز وتعثر الأوزبكي

يتطلع  الأخضر لتحقيق الفوز فقط، على أن يعطل المنتخب اليمني نظيره الأوزبكي في مباراتهما المقامة على ستاد الملك فهد من أجل انفراد الأخضر بالصدارة من دون أي ضغوط ومنافسة.

 

موقف الأخضر

يدخل المنتخب السعودي المباراة وهو متصدر لجدول ترتيب المجموعة برصيد أربعة عشر نقطة من ست مباريات، مقابل اثنتا عشر نقطة لأوزبكستان وسبع نقاط  من سبع مباريات لكل من فلسطين وسنغافورة وخمس من ست مباريات لليمن.

 

مواصلة المتوالية

يأمل المنتخب السعودي في مباراته في مواصلة النتائج القوية، بعد أن حصد ثلاثة انتصارات متتالية، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي والمحافظة على هذا الرقم القياسي المتميز وضمان تأهله للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022.

 

تأكيد التفوق

يسعى الأخضر لتأكيد تفوقه على منتخب سنغافورة، وذلك بعد أن حقق عليه الفوز في المواجهة السابقة بين الفريقين بثلاثية نظيفة، وبالتالي فإن الأخضر يأمل تحقيق فوز جديد قبل خوض مباراة حسم الصدارة في الجولة الأخيرة أمام أوزبكستان.

 

البحث عن ظهور أفضل

على الجانب الآخر يتطلع منتخب سنغافورة للظهور بصورة أفضل بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين أمام فلسطين وأوزبكستان، حيث تلقت شباكه تسعة أهداف، وبالتالي لن يكون صيدا سهلا للأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com