ألعاب مختلفةالكرة السعودية

سلة النصر تخسر من شباب الإمارات وتواجه الشمال القطري

 

انطلقت الجمعة منافسات بطولة الخليج لأندية كرة السلة والمؤهلة إلى البطولة الآسيوية والتي يمثل المملكة فيها فريق النصر . وشهد اليوم الأول من البطولة انطلاقة قوية وتنافسا مبكرا بين الفريق المشاركة ولم يوفق فريق النصر في أول لقاءاته بخسارة أمام المستضيف فريق شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة ٩٨ مقابل ٩٣ .

وفي اللقاء الاول غريب الاطوار استطاع فريق الاهلي البحريني تجاوز الشمال القطري بنتيجة ٩٧ مقابل ٩٣ بعد مباراة شهدت احداثا دراميكية بتعرض نجم فريق الشمال اللاعب وائل عراجي لإصابة اجبرته على مغادرة الملعب الى المستشفى .

حيث اكمل الفريق بقية اللقاء بخمسة لاعبين فقط واحرجوا فريق الاهلي البحريني .وبرز من فريق الاهلي لاعبوه هارس – ماني هارس- هشام – احمد الدرازي . بينما كان نجوم فريق الشمال اللاعبون عمر عبدالقادر – منصور الحضري – الجورجي ميشا – فارس.

 

لقاءات اليوم الثاني

يخوض النصر في السادسة من مساء  السبت لقاءه الثاني مع فريق الشمال القطري ويعتبر اللقاء مهما جدا للفريقين لتعويض خسارتهم الأولى والعودة إلى أجواء البطولة . ويتفوق النصر بوجود البدلاء بعكس فريق الشمال . وفي اللقاء الأول يلعب الاهلي البحريني لقاءه الثاني مع فريق الكويت الكويتي الذي يخوض اول مباراة له في البطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com