ألعاب مختلفةالكرة السعودية

تايكوندو وكاراتيه الطرف تواصلان التدريبات

تواصل ألعاب الكاراتيه والتايكوندو في نادي الطرف تدريبها بإشراف المدرب الوطني حبيب إبراهيم الغانم والمدرب الوطني محمد التماوي ، وبحضور عدد كبير من اللاعبين من فئات البراعم والناشئين والشباب ، حيث تبدأ التدريبات من يوم الأحد حتى يوم الثلاثاء من الساعة الرابعة والنصف عصرا حتى الساعة السادسة والنصف في صالة النادي المجهزة بأدوات الألعاب المذكورة.

وإدارة نادي الطرف الرياضي توجه الدعوة لأولياء الأمور بإشراك أبنائهم ، والإستفادة من إمكانات النادي ، واستقلال إجازة الطلاب في مثل هذه الألعاب التي تعتبر من ألعاب الدفاع عن النفس ، وهي مادة مقرر تدريسها للطلاب في العام الدراسي القادم 1443هـ .. ومادة الدفاع عن النفس من المواد الهامة التي أكد المتخصصين والتربويين على أهمية تعليمها للأطفال ، كما تقوم هذه الرياضة ببناء شخصية الطالب ، وتزيد من ثقته بذاته وقدراته ومواهبه .. وهناك آلية ينفذها فريق الإستراتيجية بنادي الطرف من خلال تعبئة نموذج إستمارة يوقعها ولي الأمر – بإشراك أبنائه للتدريب والمشاركة في البطولات الرسمية التي يشارك فيها نادي الطرف على مستوى المملكة .. ونموذج آخر يوقع عليه ولي أمر اللاعب بإشراك اللاعب حسب مستواه برسوم شهرية .. وتنفذ كدورات تدريبية للأطفال من البراعم والناشئين والشباب بإشراف المدربين المذكورين .

وإدارة النادي برئاسة الأستاذ سامي الدهام وزملائه أعضاء المجلس حريصون كل الحرص على إقامة دورات تدريبية في ألعاب الدفاع عن النفس، وفي ألعاب أخرى مثل :

( الريشة الطائرة – الألعاب الإليكترونية – وكرة القدم للفئات العمرية ) لمن أراد إستقلال الإجازة الصيفية بما يعود بالفائدة والنفع على الأبناء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى