الكرة السعودية

الحاجي يحاضر عن (التصوير الفوتوغرافي الرياضي) في الأحساء

نظم المجلس الإعلامي الرياضي بالأحساء التابع لفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء ثالث فعالياته هذا الموسم، وتمثل في ورشة عمل (التصوير الفوتوغرافي الرياضي) التي قدمها الأستاذ علي بن أحمد الحاجي في قاعة الجوهرة الحميان بالأحساء بمقر الهيئة وحضرها 20 مشارك ومشاركة، وقبل بداية الورشة رحب رئيس المجلس الأستاذ جاسم بن أحمد الجاسم بالمحاضر وجميع الحضور، وتمنى لهم الاستفادة من المحاضر الذي يعد من خيرة المصورين على مستوى المملكة والذين يشار إليهم بالبنان.

واستهل الحاجي محاضرته بعرض جزء من سيرته في مجال التصوير الفوتوغرافي الرياضي وخبرته الواسعة في المجال، ثم بدأ محاضرته بالحديث في عدد من النقاط التي تفيد المشاركين بالورشة، وبدأها بكيفية الدخول في مجال التصوير الرياضي وثم كيفية تطوير المصور نفسه في هذا المجال وما هي الأدوات التي يستخدمها في التصوير وأبرز النقاط التي تطور المصور، كما شرح للحضور المواقع التي من خلالها أخذ معلومات عن التصوير، فيما أوضح لهم النقاط التي يبتعدون عنها في التصوير وكيف يتنوع في التصوير الرياضي.

واختتم الحاجي محاضرته بعرض أبرز الصور التي التقطها في مشواره سواء مع المنتخب السعودي أو المباريات الرسمية داخل وخارج المملكة، وقد نالت على إعجاب الحضور.

وفي النهاية كرم رئيس مجلس الإعلام الرياضي الأستاذ جاسم الجاسم المحاضر المصور الأستاذ علي الحاجي في ختام تقديمه للحلقة الإثرائية (التصوير الفوتوغرافي الرياضي).

وثمن الجاسم وأعضاء مجلس الإدارة تواجد مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء الأستاذ عادل بن سعد الذكر الله، وتفاعله الكبير مع أنشطة المجلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com