الكرة عالمية

انطلاقة جولة حسم التأهل في تمهيدي أمم الطائرة واكتمال عقد السيدات

تنطلق الاثنين منافسات الأسبوع الخامس والأخير من الدور التمهيدي من بطولة الأمم للكرة الطائرة (رجال) والمقامة في منتجع ريميني الإيطالية والتي ستشهد صراعا قويا على حجز ما تبقى من مراكز التأهل إلى نصف النهائي المرتقب عقب ثلاثة جولات متبقية.

 

لقاءات مهمة

تقام ثمانية لقاءات مهمة لأصحاب المنافسة على المراكز الأولى حيث تلعب أستراليا مع صربيا واليابان مع بلغاريا وفرنسا مع إيران وكندا مع هولندا  وألمانيا مع روسيا وسلوفينيا مع أمريكا وبولندا مع الأرجنتين والبرازيل مع إيطاليا .

الجدير بالذكر أن البرازيل تكفيها انتصار واحد لتضمن التأهل الى نصف النهائي وهي مرشحة بشكل كبير للوصول إلى ذلك الدور بجانب منتخب بولندا الأقرب لحجز البطاقة الثانية بينما هناك صراع قوي بين منتخبات روسيا وفرنسا وصربيا لحجز البطاقتين المتبقيتين.

 

اكتمال عقد السيدات

اكتمل عقد المنتخبات الأربعة التي وصلت إلى نصف نهائي بطولة (السيدات) حيث حافظت فتيات الولايات المتحدة الأمريكية على الصدارة بينما جاءت البرازيل ثانيا واليابان ثالثا وتركيا رابعا.

وشهدت المباريات فوز الدومينيكان على ألمانيا والصين على أمريكا وإيطاليا على تايلاند واليابان على صربيا وبولندا على روسيا وهولندا على كوريا الجنوبية وبلجيكا على كندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com