الكرة العربية

القميشي: الكرة اليمنية تمر بمرحلة صعبة ولن تتطور إلا بعودة الدوري

قال اللاعب اليمني المحترف في نادي قلعة الجوف، سالم القميشي، إن المنتخبات اليمنية تمر بمرحلة صعبة من خلال المشاركات الخارجية للمنتخب الأول والشباب والناشئين.

وذكر القميشي: الصعوبة تتمثل مواجهة منتخباتنا لمنتخبات شقيقة قوية سواء الأول أو الشباب في ظل الإعداد السيئ الذي رافق تجهيزات منتخباتنا لهذه المهام .

وأضاف القميشي: لا يمكنك أن تقف أمام منتخبات محترفة مثل موريتانيا أو تونس والسعودية وأوزبكستان وإعدادك سيئ جدا ولم يشتمل على مباراة ودية واحدة .

وتحدث القميشي عن نتائج المنتخب اليمني في التصفيات الآسيوية المزدوجة مؤكدا بأنها طبيعية وناتجة عن الظروف السيئة التي تعيشها الرياضة في اليمن .

واستطرد: الكرة اليمنية لا يمكن أن تتطور وستظل في دوامة والسبب عدم  إقامة الدوري اليمني وعدم تفعيل المسابقات الرياضه لجميع الأندية والفروع .

وتابع : في الوقت الراهن يجب علينا أن نتكاتف ونتحلى بالمنطق ونبتعد الانتقادات التي غير في محلها ونحاول ان نخفف من الضغوط عن زملاؤنا اللاعبين في منتخباتنا الوطنية .

وواصل: كرة القدم في اليمن مسؤولية الجميع ومن أجل تعدي هذه المرحلة الصعبة  يجب أن يعرف اتحاد كرة القدم مسؤولياته ويولي المنتخبات والمسابقات اهتماما أكبر.

واختتم القميشي حديثه بالقول: أتمنى لمنتخبنا الوطني الظهور بشكل أفضل أمام المنتخب الموريتاني في الدوحة وأن يبعثوا فينا الأمل والتفاؤل من جديد مبديا تفاؤله بمنتخب الشباب بقيادة الكابتن محمد النفيعي في البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com