ألعاب مختلفةالكرة السعودية

سلة النصر تصل نهائي خليجي 40 وتصعد للنهائيات الآسيوية

 

 

استطاع رجال فريق السلة بنادي النصر الوصول إلى نهائيات بطولة الأندية الآسيوية لكرة السلة عقب وصولهم إلى المباراة النهائية في بطولة الأندية الخليجية المقامة باستضافة نادي شباب أهلي دبي الإماراتي على صالة سعيد بن مكتوم . وجاء تأهل النصر  عقب فوزه الجمعة على المستضيف شباب أهلي دبي 114-111 . بعد نهاية الوقت الأصلي 97-97.

وقدم نجوم النصر مستوى كبير على مدار اللقاء رغم حصول لاعبيه المحترفين اوستن وايرلي على أربعة أخطاء مع نهاية الفترة الثانية وخروج نجمه ايوب هوساوي بالخطأ الخامس في الفترة الثالثة . في المقابل شهدت المباراة تألق النجم تركي المهنا الذي استطاع أن يعيد النصر أكثر من مرة على مدار المباراة .

 

مواجهة النهائي

سيواجه النصر، السبت، فريق الكويت الكويتي الذي تجاوز أهلي البحرين ١٠٢ مقابل ٩٦ .

ويتوقع أن يشهد اللقاء مستوى متكأفئا لتقارب أداء الفريقين.

وكان النصر قد خسر أمام الكويت الكويتي في الدور التمهيدي ليكون باحثا في النهائي عن الثأر بجانب اللقب.

 

النصر يعيد المملكة للآسيوية

وصول النصر  إلى نهائيات آسيا أعاد وهج الأندية السعودية إلى ذلك المحفل بعد غياب عن البطولة 10 سنوات حيث كانت آخر مشاركة لنادي الاتحاد عام 2011 في الفلبين .

 

طاشكندي يهنئ

رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي قدم التهنئة لنادي النصر بمناسبة تأهله إلى نهائيات البطولة الآسيوية لكرة السلة وتأهله إلى نهائي بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة (40) بعد فوزه على مستضيف البطولة شباب أهلي دبي . وشملت التهنئة من رئيس الاتحاد إلى رئيس نادي النصر الأستاذ مسلي آل معمر وأعضاء مجلس الإدارة وجماهيرهم بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري واللاعبين . متمنيا تحقيق الفوز أمام الكويت الكويتي وتحقيق البطولة.

 

تهنئة من الوزير

في تغريدة عبر حسابه الخاص، قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل تهنئته لفريق سلة النصر حيث قال فيها :

‏ألف مبروك لممثل الوطن فريق السلة بنادي النصر التأهل لنهائي بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة وحجز مقعده في البطولة الآسيوية

فالكم التوفيق والذهب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com