ألعاب مختلفةالكرة السعودية

أبها يهيمن على صراع التايكوندو والأخدود يفجر المفاجأة

 

انْتزَع فريق التايكوندو بنادي أبها صدارة الأبطال بعد تحقيقه لقبا بطولة المملكة للأوزان الأولمبية لدرجة الشباب والدرجة الأولى بجدارة واسْتِحْقاق في المنافسات التي أختتمت السبت بصالة نادي النهضة بالدمام بمشاركة (30) فريقاً بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد الركن شداد بن طالع العمري وعضو مجلس الإدارة محمد الوبران.
وحصل الفريق الأول بنادي أبها على كأس البطولة بمجموع (310) نقاط وجاء فريق الشباب ثانياً بـ (308) نقاط فيما حل ضيف الموسم فريق الأخدود الذي يشارك لأول مرة في المركز الثالث بـ (106) نقاط والرياض رابعاً بـ (60) نقطة ، وفاز فريق النهضة بكأس الفريق المثالي ولاعب أبها علي عسيري على جائزة أفضل لاعب في البطولة.
وعلى صعيد درجة الشباب حصل فريق أبها أيضاً على كأس البطولة ب (310) نقاط وحل الهلال في الوصافة بـ (262) نقطة و الفرع ثالثاً بـ (232) نقطة والوحدة في المركز الرابع بـ (177) نقطة والأهلي على كأس الفريق المثالي.
وعلى هامش البطولة عقد رئيس الاتحاد اجتماعاً بمدربي وإداريي الفرق تم من خلاله مناقشة العديد من الموضوعات التي تخص مستقبل اللعبة ودعم المنتخبات السعودية بأفضل العناصر من تجهيزها على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com