ألعاب مختلفةالكرة السعودية

سلة نصر السعودية تعود بالفضية

 

عاد ممثل المملكة فريق كرة السلة بنادي النصر وهو يحمل فضية بطولة الخليج للأندية في نسختها 40 بجانب حجزه لبطاقة التأهل الآسيوية التي سيشارك فيها ممثلا عن السعودية.

وكانت سلة النصر قد خسرت لقاءها الأخير في البطولة أمام البطل فريق الكويت الكويتي بفارق 11 نقطة، وبنتيجة 85-96، في المباراة الختامية للبطولة التي استضافها نادي شباب الأهلي في دبي بمشاركة خمسة أندية خليجية.

وكان لقاء المركزين الثالث والرابع قد شهد انتزاع الأهلي البحريني للميدالية البرونزية وللمركز الثالث، بفوزه على صاحب الضيافة شباب الأهلي بنتيجة 103 -98.

 

التتويج في ختام البطولة

توج رئيس الاتحادين العربي والإماراتي، اللواء إسماعيل القرقاوي الفرق الفائزة في نهائي حضره رئيس مجلس الشارقة الرياضي، عيسى هلال الحزامي، ورئيس اللجنة التنظيمية لكرة السلة في دول مجلس التعاون الخليجي، عبد اللطيف الفردان، ورئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية في شباب الأهلي، اللواء محمد المري، ورؤساء اتحادات السلة، وأعضاء اللجنة التنظيمية.

 

مشوار النصر

خلال منافسات البطولة خاض فريق النصر مباريات الدور التمهيدي ولعب ٤ لقاءات فاز في واحدة وخسر ٣ وحل رابعا في سلم الترتيب قبل أن يخوض لقاء نصف النهائي مع المتصدر والمستضيف شباب أهلي دبي ليلاقي الكويت الكويتي في النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com