ألعاب مختلفةالكرة السعودية

ختام بطولة درع الاتحاد لألعاب القوى للناشئين والربعان يكرّم ويشيد

وسط منافسة قوية ومشاركة واسعة من الأندية، أسدل الستار على منافسات درع الاتحاد لألعاب القوى لدرجة الناشئين والتي تعد البطولة الأخيرة من بطولات درع الاتحاد وذلك بميدان ومضمار مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وشهدت منافسات البطولة التي استمرت لثلاثة أيام متتالية بمشاركة نجوم اللعبة في درجة الناشئين والتي نظمها الاتحاد السعودي لألعاب القوى.

 

اليوم الختامي

شهد اليوم الثالث من البطولة تنافسا كبيرا بين الفرق التي خاضت غمار منافساتها والتي اشتملت على إقامة العديد من المسابقات وهي إطاحة المطرقة و٤٠٠ متر حواجز والوثب الثلاثي ورمي الرمح و٢٠٠ متر و١٥٠٠ متر والتتابع المتنوعة .

 

البطولة هلالية

‏بعد منافسة قوية بين عدة أندية وفي صراع الأرقام استطاع نادي الهلال أن يتوج بدرع البطولة بينما جاء نادي الصفا ثانيا ونادي الشباب ثالثا، وجمع لاعبو الهلال أكبر عدد من النقاط من خلال تواجدهم في منصة التتويج في معظم المسابقات داخل وخارج المضمار وتقلد لاعبوهم الميداليات الملونة.. ولم يكن تحقيق اللقب سهلا من قبل لاعبي الهلال وذلك بتواجد وحضور قوي جدا من لاعبي نادي الصفا وكذلك نادي الشباب.

 

الربعان يشيد بعمل الأندية

رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الدكتور حبيب الربعان كان له حديث مطول مع (الكأس) وكذلك خلال مشاركته في البث المباشر للقناة الرياضية السعودية . وقدم الربعان تهنئته لإدارة ولاعبي نادي الهلال على تحقيقهم للقب بالإضافة إلى شكره لجميع الأندية التي شاركت وساهمت في إنجاح واكتشاف أبطال المستقبل، واصفا الجميع بأنهم شركاء النجاح وضمن منظومة العمل نحو تحقيق أهداف المستقبل.

 

تكريم للجميع

بادرة غير مستغربة من قبل إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى بتكريم جميع من ساهم وشارك في تلك النهائيات علما بأن التكريم شمل الكثيرين ولعل أبرزهم :

–  أ/أحمد الزهراني ، أ/زايد نوح ، أ/طلال الكعيد، من العلاقات العامة والإعلام ،والأمن في مدينة الملك عبد الله الرياضية .

– ‏ معلق القناة الرياضية السعودية ‎ عبد الله أمين والأستاذ مسفر المالكي مدير القسم الرياضي في محطة تلفزيون جدة على تغطيتهم ونقلهم للبطولة.

– فريق التطوع صناع النجاح بقيادة الكابتن طلال غريبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com