التقارير والحوارات

“الكأس” ترصد أبرز تعاقدات أندية المحترفين حتى الآن

تواصل أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي تعزيز صفوفها بلاعبين مؤثرين من أجل المنافسة في الموسم الجديد 2021-2022، قبل أن يسدل الستار عن سوق الانتقالات الصيفية في الحادي والثلاثين من أغسطس المقبل.

وجاءت أبرز الانتقالات التي أبرمتها الأندية حتى الآن على النحو التالي:

 

1- الهلال

بطل الدوري في النسخة الماضية تعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، ومع الظهير الأيمن حمد اليامي، ومع المهاجم المالي موسى ماريجا.

 

2- الشباب

وصيف الدوري في نسخته الأخيرة، أبرم العديد من الصفقات أولها لاعب نادي أبها نادر الشراري، وعبد الله الجوعي لاعب نادي التعاون، ومهند عسيري مهاجم النادي الأهلي، وحسين شيعان حارس التعاون، والمدرب البرازيلي السابق للفيصلي السيد شاموسكا.

 

3- الاتحاد

لم يقم النادي الغربي بأية تعاقدات حتى الآن، غير أنه جدد عقد مدربه البرازيلي فابيو كاريلي، وعقد قائده المغربي كريم الأحمدي، ومدافعه الشاب مهند الشنقيطي، في حين تشير مصادر إعلامية عن اقتراب العميد من التوقيع مع عناصر محلية وأجنبية.

 

4- التعاون

رابع الترتيب في دوري 2020-2021 ، يترقب عشاق النادي القصيمي تعاقدات محلية من أبرزها لاعب القادسية حسن العمري الذي بات من المحتمل أن يوقع لسكري القصيم.

 

5- الاتفاق

إتي الشرقية تعاقد مع الظهير الأيمن سعيد المولد بعد دخوله الفترة الحرة قادمًا من النادي الأهلي.

 

6- النصر

أصفر العاصمة أبرم صفقتين مدويتين بدأهما بالبرازيلي تاليسكا، ثم المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر لاعب نادي بشكتاش التركي، قبل أن يعيد لاعبه الأوزبكي مشاريبوف المعار لنادي شباب الأهلي دبي.

 

7- الفتح

أعلن تعاقده مع لاعب المواليد أحمد الجعيدي قادمًا من البكيرية، قبل أن يلعب للإسماعيلي المصري وأندية الوشم وأحد وجدة في دوري الدرجة الأولى السعودي.

 

8- الأهلي

أعلن تعاقده مع المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي، قادمًا من نادي الرائد، كما ضم المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا لموسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

 

9- الفيصلي

بطل كأس الملك استقطب المدرب الإيطالي باولو تراميزاني لموسم واحد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر، كما تعاقد مع لاعب النصر عبد الرحمن الدوسري بعقد يمتد لثلاثة مواسم، والظهير الأيمن بنادي الاتفاق صالح القميزي كذلك لثلاثة مواسم.

 

10- الرائد

أجرى تعاقدًا مع المدرب الاسباني بابلو ماشين، وضم لكتيبته المدافع البرازيلي رينيه سانتوس قادمًا من نادي ماريتيمو البرتغالي.

 

11- ضمك

تعاقدت إدارة ضمك مع اللاعب طلال مجرشي قادمًا من نادي الفيحاء، كما تعاقدت مع الظهير الأيسر أسامة السليم ليمثل صفوف الفريق الكروي الأول لمدة موسمين.

 

12- الباطن

تعاقدت إدارة نادي الباطن مع المدرب الصربي نيناد لالاتوفيتش، وبحسب مصادر إعلامية فإن السماوي يقترب من التوقيع مع مدافع أجنبي.

 

13- أبها

وقعت إدارة ‫نادي أبها عقدًا احترافيًا مع لاعب خط الوسط مطير الزهراني لموسمين رياضيين قادمًا من التعاون.

 

14- الحزم

العائد موخرًا لدوري الأضواء بعد هبوطه في الموسم ما قبل الماضي لدوري الأولى، بدأ تعاقداته مع المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو، ثم تعاقد مع الجناح الهولندي أولا جون، ثم المدافع الصربي فلاديمير، ولاعب خط المنتصف البرتغالي تياغو رودريغيز.

 

15- الفيحاء

الصاعد مؤخرًا لدوري المحترفين، تعاقد أولًا مع المدرب الصربي فوك راشوفيتش، ثم المهاجم مالك العبد المنعم بنظام الإعارة قادمًا من التعاون، وضم لاعب الوسط عبد الرحمن السفري، والمدافع علي الزبيدي، وسلطان مندش.

 

16- الطائي

الصاعد حديثًا لدوري المحترفين بعد غياب طويل، بدأ النادي الشمالي أولى صفقاته بالحارس البلغاري مارتن لوكوف، ثم بقائد منتخب الزمبابوي ناوليدج موسونا، ثم المدافع البرازيلي مارسيلو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com