الكرة السعودية

الهلال يتدرب على فترتين صباحية ومسائية ويواصل الفحوصات الطبية

واصل الهلال تحضيراته للموسم الجديد على فترتين صباحية ومسائية؛ حيث تركّزت الفترة الصباحية على تدريبات بدنية متنوّعة في صالة الإعداد البدني في مقر النادي، وعمل الجهاز الفني بالفترة المسائية على تكثيف الجوانب اللياقية والفنية.

فيما قسّم مدير الجهاز الفني “ليوناردو جارديم” الفريق إلى مجموعتين؛ حيث أجرت كل مجموعة تدريبات فنية متنوعة تلاها تدريبات الجري ومناورة على جزء من الملعب، كما شهدت الحصة التدريبية متابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ “فهد بن سعد بن نافل”.

كما سيشمل برنامج الفريق الخميس على فحوصات طبية صباحية في مستشفى المملكة شريك الرعاية الصحية الرسمي والحصري للنادي وحصة تدريبية مسائية بمقر النادي.

يذكر أن معسكر الهلال الخارجي سيكون في النمسا؛ حيث من المقرر انطلاقته يوم 12 يوليو المقبل حتى 2 أغسطس أي لمدة 26 يوم، ومن المتوقع انضمام العديد من اللاعبين الشبّان؛ وذلك بسبب طلب المدرب البرتغالي زيادة عدد اللاعبين الشباب في معسكر الفريق لمتابعة مستوياتهم، ولن يغادر خماسي المنتخب “سلمان الفرج، ياسر الشهراني، سالم الدوسري، عبدالله الحمدان، حمد اليامي” بسبب ارتباطهم في مشاركة منتخبنا الوطني في أولمبياد طوكيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com