الكرة السعودية

الأخضر الأولمبي يلتقي نظيره الروماني استعدادا لطوكيو

يخوض المنتخب السعودي الأولمبي مواجهة ودية السبت أمام نظيره الروماني في إطار المرحلة السادسة والأخيرة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

ويتضمن برنامج المنتخب الوطني في رومانيا إقامة مباراتين وديتين ضد المستضيف، يومي السبت والثلاثاء، على أن تغادر البعثة إلى اليابان مباشرة بعد انتهاء المعسكر للالتحاق بمنافسات البطولة.

وتضم قائمة “الأخضر” التي تم استدعاؤها من قِبل المدير الفني سعد الشهري للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (22) لاعبًا، أسماؤهم على النحو التالي: أمين بخاري، محمد الربيعي، زيد البواردي، حمد اليامي، خليفة الدوسري، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، عبدالله حسون، عبدالباسط هندي، ياسر الشهراني، ناصر العمران، علي الحسن، سلمان الفرج، مختار علي، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن الخليف، تركي العمار، خالد الغنام، أيمن يحيى، سالم الدوسري، وعبدالله الحمدان.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يحلّ في المجموعة “الرابعة” ضمن منافسات كرة القدم في الأولمبياد، إلى جانب منتخبات ساحل العاج، ألمانيا والبرازيل حيث سيفتتح الأخضر مشواره بمواجهة منتخب ساحل العاج يوم 22 يوليو الجاري، ثم يلتقي بمنتخب ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي البرازيل يوم 28 يوليو.

من جانب آخر يستعد المنتخب الروماني لأولمبياد طوكيو حيث يقع في المجموعة الثانية بجانب كوريا الجنوبية والهندوراس ونيوزيلندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com