الكرة السعودية

القاهرة المحطة الثالثة لناشئي الطائرة قبل البطولة العربية

قرر الاتحاد السعودي للكرة الطائرة تغيير المسار الخارجي لاستعداد منتخب الناشئين للبطولة العربية ليقام في القاهرة بدلا من سوليفينيا .

ويواصل لاعبو المنتخب تدريباتهم  اليومية “المرحلة الثانية” على صالة وزارة الرياضة بالرياض استعداداً للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في تونس خلال الفترة من  5  إلى 16 من شهر أغسطس القادم .

وخاض الأخضر الصغير عددا من المباريات الودية مع أندية العاصمة من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين قبل الثبات على التشكيلة النهائية، وستكون محطة القاهرة هي المحطة ما قبل الأخيرة التي تسبق التوجه إلى تونس وذلك لمدة ١١ يوم خلال الفترة من 22 وحتى 31 من يوليو وسيتخلله العديد من اللقاءات الودية.

الجدير بالذكر أن عدد المنتخبات التي أكدت المشاركة في البطولة حتى الآن ٦ منتخبات فقط هي تونس المستضيف والسعودية والبحرين والكويت والعراق والأردن.  بينما لا يزال الباب مفتوحا للمنتخبات العربية الأخرى بانتظار الوضع الصحي حول جائحة كورونا في تونس بشكل خاص ودول العالم بشكل عام.

ومصر هي حاملة لقب البطولة رقم ١٥ التي اختتمت في الأردن بينما تنتظر  الأمانة العامة للاتحاد العربي رد الاتحاد المصري وكذلك بقية المنتخبات أمثال الجزائر وليبيا والمغرب والسودان وفلسطين واليمن وقطر والإمارات وعمان قبل إغلاق باب المشاركة والمتوقع له عدم تجاوز العدد المطلوب خوفا من الوضع الصحي برغم الاحترازات الصحية الكبيرة التي تعهدت بها تونس خلال توقيع اتفاقية استضافة البطولة مع مندوبي الاتحاد العربي برئاسة الأستاذ جهاد خلفان الأمين العام للاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com