ألعاب مختلفةالكرة السعودية

نادي الرياض للصم يتوّج ببطولة المملكة لألعاب القوى

حقق نادي الرياض للصم المركز الأول في بطولة المملكة لألعاب القوى التي نظمها الاتحاد السعودي لرياضة الصم على ملاعب نادي الرياض بمدينة الرياض بمشاركة 10 فرق من الأندية والمراكز من مختلف مناطق المملكة المسجلة في البرنامج الزمني لهذا الموسم الرياضي للاتحاد واشتملت على 12 منافسة.

وتسلم نادي الرياض للصم كأس المركز الأول من رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الأستاذ سعيد القحطاني الذي توج أصحاب المراكز الأولى بحضور رؤساء المراكز والأندية المشاركة والمدير التنفيذي للاتحاد الأستاذ عبد الله العيسى.

وحصد لاعبو نادي الرياض 14 ميدالية متنوعه بواقع 6 ذهبيات ومثلها فضة وميداليتان برونز بينما جاء نادي جدة للصم في المركز الثاني بعد ان حصد لاعبوه تسع ميداليات بواقع ثلاث ميداليات ذهبية ومثلها فضة وثلاث برونزيات .

وجاء نادي الدمام للصم في المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة بعد أن حصد لاعبوه ثمان ميداليات متنوعة بواقع ثلاث ذهبيات ومثلها فضة وميداليتان برونز وتم خلال مراسم التتويج تكريم رئيس نادي الرياض الأستاذ بندر بن فهد بن مقيل على استضافة النادي للبطولة وتعاونهم مع الاتحاد حيث تسلم المدرب على الشمري درع التكريم نيابة عن رئيس نادي الرياض كما تم تكريم مشرف لجنة الحكام الاستاذ عادل الجدعان على مساهمتهم في انجاح البطولة.

وقدم رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الاستاذ سعيد القحطاني شكره لكل من ساهم في نجاح هذه البطولة التي تعتبر الاقوى بين البطولات التي أقامها الاتحاد للصم من خلال المنافسة على 12 لعبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com