الكرة السعودية

أبها بلا منشأة..والرئيس التنفيذي يوضّح

لا جديد لمعاناة نادي أبها في البحث بشكل يومي عن ملعب يتدرب عليه وكأنه لايلعب في أقوى دوري عربي ومن أفضل دوريات آسيا.

فقبل انطلاق تدريبات أبها استعدادا للموسم القادم أعلن النادي عن إيقاف التدريبات وذلك لعدم توفر ملعب في مدينة أبها سواءً بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة أو ملعب أحد أندية المنطقة أو الخاصة ليتوجه الفريق لمدينة جدة ليتدرب على ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

السؤال الذي يبحث محبو وعشاق نادي أبها عن إجابته، أين الوعود المتكررة من وزراة الرياضة لسرعة تنفيذ وإنجاز منشأة النادي المتعثرة ؟

ويتذكر الجميع زيارة الأمير عبدالله بن مساعد للمنشأة بتاريخ 11/7/2017 ووعد بسرعة تنفيذ وتسليم المنشأة للنادي !

ليقوم بزيارة أخرى مستشار وزير الرياضة الأستاذ عبد العزيز المسعد بتاريخ 20/1/2020 ، وكرر الوعد بسرعة التسليم، لتذهب مثل سابقتها.

وقام وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل بزيارة لمنشأة النادي المتعثر بتاريخ 1/9/2020 ووجه بإضافة ملعبين رديفين بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمنطقة عسير ، ‏وكذلك إضافة ملعب رديف بمقر منشأة نادي أبها وكذلك سرعة تسليم منشأة النادي .

وتفاءل الجميع بمتابعة أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال للمنشأة وزياراته المتكرره و إلى الآن بقي الوضع على ما هو عليه.

صحيفة الكأس تواصلت مع الرئيس التنفيذي لنادي أبها الاستاذ عبدالله آل رديف، الذي صرح قائلا: “ما مر به النادي من تأخر في استلام المنشأة كان له الأثر السلبي على أكثر الألعاب التي يشارك فيها النادي، أما موعد استلام المنشأة حسب ما وردنا سيكون خلال الأسابيع القادمة بإذن الله، وكل الشكر والتقدير لمعالي وزير الرياضة وأمير منطقة عسير على دعمهم ومتابعتهم لإنجاز منشأة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى