الكرة العربية

فرج مفتاح..رحلة علاجية..ودعوات بالجملة من أسرة الطائرة الخليجية والعربية

تلقت أسرة كرة الطائرة الخليجية والعربية خبر دخول (البطل) فرج مفتاح إلى غرفة العناية المركزة بإحدى مستشفيات الدوحة وذلك عقب دخوله في غيبوبة وتوقف نبضات القلب قبل عودتها مره أخرى.

 

من هو (البطل)؟

فرج مفتاح نصيب العبد الله من مواليد مدينه الريان ولعب سابقا في نادي التحرير وكان أحد مؤسسي نادي الريان القطري ويعتبر فرج أول حكم قطري دولي للكرة الطائرة وشارك في العديد من البطولات الخليجية والعربية والآسيوية.

وكان فرج مفتاح قد تولى مهمة أمين سر الاتحاد القطري للكرة الطائرة لمدة 15 عاما بالإضافة إلى رئاسته  للجنة الحكام.

كذلك ساهم في تطور لجنة التحكيم والإدارة في الاتحاد القطري.

وأطلق على الأستاذ فرج مفتاح لقب ((البطل)) وهو معروف بهذا  اللقب لدى الجميع حيث أطلقه عليه الأمير حمد لمساهماته في دوره المحلي والدولي.

 

خليجيا وعربيا ودوليا

يعتبر فرج مفتاح من الشخصيات الرياضية التي لها الاحترام والتقدير على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي والدولي وساهم في دعم العديد من حكام المنطقة كما كان عضو اللجنة التنظيمية الخليجية وعضو لجنة حكام العرب بالإضافة إلى أنه مرجع وكتاب مفتوح للجميع في كل ما له علاقة بكرة الطائرة على مستوى التحكيم والإدارة.

 

رحلة علاج شاقة

غادر الأستاذ فرج مفتاح إلى لندن في رحلة علاجية طويلة وعاد بعدها وسط استقبال وحفاوة وسعادة من الوسط الرياضي والإعلامي القطري والخارجي . لما للرجل من مكانة كبيرة في الأسرة الرياضية، وقد شهد مجلسه وصول العديد من المهنئين الذين باركوا له العودة سالماً من رحلة العلاج.

وخلال الأشهر الماضية تعرض (البطل) فرج مفتاح إلى عدة أزمات صحية أجبرته على ملازمة العلاج داخل المستشفى حتى دخوله إلى غرفة العناية المركزة وسط متابعة وسؤال دائم من قبل جميع محبيه من داخل قطر وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com