الكرة السعودية

العطوي يرفع وتيرة معسكر الاتفاق بالنمسا لفترتين..وانتظام الكويكبي والغامدي والبحري

وصل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، الدوليان محمد الكويكبي وحامد الغامدي إلى جانب الحارس عبد الله البحري ظهر الثلاثاء إلى مطار العاصمة النمساوية فيينا، وانتظم الثلاثي بمعسكر النواخذة الإعدادي بمدينة باد تاتسمندورف تحضيراً للموسم الرياضي الجديد 2021/2022.

في حين تعذرت مغادرة لاعب وسط الاتفاق الدولي سعد السلولي مع زملائه اللاعبين للالتحاق بالمعسكر بسبب إصابته بفيروس كورونا، وسيخضع اللاعب للحجر المنزلي والتأكد من شفائه قبل الالتحاق بالمعسكر.

ميدانياً رفع المدرب الوطني خالد العطوي من وتيرة تحضيرات الفريق بتدريب على فترتين صباحية ومسائية، حيث اشتملت الحصة الأولى بعد الإحماء على تمارين لياقية عبر مجموعتين، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق الجانب الفني والتي تركزت على التنظيم الدفاعي وتنويع الحلول التهديفية، واختتم التدريب بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب.

فيما تركزت الحصة التدريبية الثانية والتي أقيمت في صالة اللياقة البدنية على تقوية العضلات، بينما أجرى الثلاثي الكويكبي والغامدي والبحري تدريباً استرجاعياً،  وفي سياق متصل منح الجهاز الفني الأربعاء راحة لجميع اللاعبين على أن تستأنف التدريبات الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى