الكرة السعودية

في الهلال..قرارات وتعيينات في عدد من القطاعات

قرر مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ “فهد بن سعد بن نافل” تسمية عضو مجلس الإدارة الأستاذ “سليمان بن ناصر الهتلان” نائباً للرئيس، وضم رئيس شركة نادي الهلال الاستثمارية الأستاذ “سلطان بن عبدالعزيز آل الشيخ” إلى عضوية مجلس الإدارة إلى جانب عمله في الشركة.

ويحمل الأستاذ “سليمان الهتلان” شهادة الماجستير في تخصص المحاسبة من جامعة كاليفورنيا الحكومية بأمريكا؛ إلى جانب شهادة البكالوريوس في التخصص ذاته من جامعة الملك سعود؛ فيما يملك خبرات مهنية على مدى 20 عام في المجالات المصرفية المالية والاستشارات المالية والحوكمة والجدوى الاقتصادية والأكاديمية في مجال البرامج المالية؛ إضافةً إلى عضوية مجالس ولجان عدد من الشركات.

كما يحمل الأستاذ “سلطان آل الشيخ” شهادة الماجستير في تخصص استراتيجيات التسويق من جامعة ولونجونج في أستراليا؛ إلى جانب شهادة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود، وقد تدرّج في مهام عملية منذ انضمامه لنادي الهلال عام 2018م؛ من خلال تأسيسه لإدارة الاستثمار والتسويق، ثم شركة نادي الهلال الاستثمارية التي يرأسها تنفيذياً، إلى جانب عضوية مجلس الإدارة بالنادي.

كما اتخذ النادي عددا من القرارات على النحو التالي:

أولاً: إعادة لعبة كرة اليد تدريجياً عبر الفئات السنية وصولاً للفريق الأول؛ وذلك بعد أن مرت هذه اللعبة من قرار تجميد لها في فترتين؛ كانت فيها المرة الأولى عام 1985م بعهد الرئيس الأمير “عبدالله بن سعد” -رحمه الله، وكانت المرة الثانية في عام 2005م بعهد الرئيس الأمير “محمد بن فيصل”.

ثانياً: استحداث لعبة المبارزة في النادي؛ حيث ستنضم للألعاب المستحدثة في عهد رئاسة الأستاذ “فهد بن نافل”.

ثالثاً: التوسع في إنشاء فروع لأكاديميات الهلال بجميع مدن المملكة؛ وذلك من باب إعطاء الفرصة للجميع والاستفادة الكبرى من اكتشاف المواهب وصقل إمكانياتهم.

رابعاً: استحداث أكاديمية رياضية نسائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى