ألعاب مختلفةالكرة السعودية

برئاسة الزغيبي أخضر صغار الطائرة تغادر للقاهرة وتونس

 

تغادر اليوم الخميس إلى القاهرة بعثة المنتخب السعودي لكرة الطائرة للناشئين وذلك لاستكمال برنامج المعسكر الإعدادي للمشاركة في البطولتين العربية والخلجية .

وكان الأخضر الصغير قد أنهى معسكره الداخلي بالرياض وذلك ضمن مرحلتين من الإعداد قبل عيد الأضحى المبارك . وسيخوض منتخبنا خلال معسكره في القاهرة والذي سيستمر قرابة ١٢ يوم العديد من اللقاءات الودية مع بعض الفرق المصرية قبل التوجه إلى تونس للمشاركة في البطولة خلال الفترة من 5 وحتى 16 من أغسطس المقبل .

الزغيبي يترأس البعثة في القاهرة وتونس
تضم بعثة المنتخب المغادرة 15 لاعب هم : غسان البيشي ، سليمان الغانم، يحي الشنقيطي، مروان هوساوي، حسن ال سالم، جواد الخواهر، رضا الشرفا، عبدالله الدخيل، حسن الكعبي، معتز صيرم ، مرتجي مويس ، مصطفى النعمة ، هادي الأصمخ ، مقتدی ال زواد وعبدالله النعمة
أما الجهاز الفني فيقوده المدرب التونسي محمد بن الشيخ ومساعدا المدرب ماجد الشمري وسليمان العزاز والاداري عبدالله الجبر واخصائي العلاج أحمد المطرفي
بينما سيترأس البعثة خلال فترة المعسكر في القاهرة والبطولة في تونس رئيس مجلس ادارة الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي .

10 منتخبات تؤكد مشاركتها عربيا
بحسب موقع اتحاد الطائرة فقد أكدت 10 منتخبات مشاركتها في البطولة وهي : السعودية وحاملة اللقب مصر والأردن والكويت وقطر والبحرين وليبيا والإمارات والمغرب ، إضافة إلى البلد المستضيف تونس .
علما أن المنتخبات الخليجية المشاركة في تلك البطولة ستلتقي مرة أخرى بعد العربية مباشرة في بطولة الخليج بقطر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com