الكرة العربية

منتخب شاطئية عمان يواجه الإمارات في البطولة الدولية بأوكرانيا

 


يخوض المنتخب العماني لكرة القدم الشاطئية الجمعة عند الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مسقط مباراته الأولى في البطولة الدولية الودية التي تقام في أوكرانيا بمواجهة منتخب الإمارات، بعد ذلك يلتقي منتخب تركيا مع أوكرانيا المنتخب المستضيف عند الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مسقط.

ويواصل الأحمر الشاطئي حصصه التدريبية على أرضية الملعب الرملي باستاد أرينا هايد بارك بمشاركة كل اللاعبين، وتضمنت التدريب الذي استمرت لمدة ساعة ونصف تدريبات تكتيكية متنوعة، وتطبيق المهارات استعدادا للمواجهة الأولى.

وسوف يلتقي منتخبنا في الجولة الثانية يوم السبت أمام منتخب أوكرانيا مستضيف البطولة عند الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت مسقط، يسبقه لقاء الإمارات مع تركيا الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مسقط.

ويختتم منتخبنا المباريات يوم الأحد بلقاء منتخبنا مع تركيا الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مسقط، وسيكون لقاء ختام البطولة عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مسقط بلقاء الإمارات مع أوكرانيا.

من جانب آخر سوف يواصل المنتخب العماني تحضيراته اليومية في أوكرانيا حتى السادس من أغسطس القادم موعد السفر إلى روسيا، حيث يخوض هناك معسكره الأخير حتى موعد انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي سوف تقام في روسيا في الفترة من 19 إلى 29 أغسطس القادم.

وتضم قائمة المنتخب لهذه البطولة كلا من: عيد الفارسي وخالد العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وأمجد الحمداني ونوح الزدجالي ومنذر العريمي ويونس العويسي وعبدالله الصوطي وحمود الطوقي وسالم العريمي وسعيد الفارسي ويحيى العريمي.

وكانت القرعة بطولة كأس العالم بروسيا التي ستقام خلال الفترة من 19 إلى 29 أغسطس القادم قد وضعت المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية في المجموعة الرابعة بجانب البرتغال بطل النسخة الماضية والسنغال والأوروجواي.

وسوف يدشن المنتخب العماني أولى مبارياته يوم 20 أغسطس المقبل مع البرتغال والمباراة الثانية مع الأوروجواي يوم 22 أغسطس المقبل وسيختتم مبارياته مع السنغال يوم 26 أغسطس المقبل.

يشارك المنتخب العماني في النهائيات للمرة الرابعة في تاريخه، وفي كل المشاركات ودع البطولة من دورها الأول، وخسر الأحمر مبارياته الثلاث أمام البرتغال والسلفادور والأرجنتين في مونديال إيطاليا 2011، وفي البرتغال 2015 حقق فوزا وحيدا على كوستاريكا 7-2 بعد أن خسر أمام سويسرا وإيطاليا، وفي المونديال الماضي 2019 في باراجواي خسر في أول جولة أمام البرازيل وتفوق على نيجيريا 6-5 وخسر في الجولة الأخيرة أمام البرتغال 3-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com