ألعاب مختلفةالكرة السعودية

اعتذار الأردن من عربية ناشئي الطائرة واستعدادات خارجية للسعودية والكويت والعراق

تواصل منتخبات الناشئين العربية في الكرة الطائرة استعداداتها للمشاركة في البطولة التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 5 إلى 16 من شهر أغسطس المقبل وبمشاركة منتخبات قوية أبرزها تونس ومصر والعراق وليبيا والسعودية والبحرين والمغرب وقطر والكويت .

 

اعتذار الأردن

بعث الاتحاد الأردني للكرة الطائرة خطاب اعتذار عن المشاركة في البطولة مبررا ذلك بالأوضاع الصحية التي تمر بها العديد من الدول ومنها تونس وأبلغت الأردن باستعدادها لاستضافة البطولة في حال اعتذار تونس.

 

السعودية في مصر

المنتخب السعودي للناشئين وصل إلى القاهرة وهي المحطة الثالثة والأخيرة ضمن استعداداته للبطولة حيث يتدرب الأخضر الصغير بشكل يومي لرفع المعدل اللياقي بجانب التنسيق مع أبرز الفرق المصرية لخوض قرابة 5 لقاءات ودية للوقوف على أداء اللاعبين قبل المغادرة للبطولة.

 

الكويت في تركيا

المنتخب الكويتي الصغير استعد جيدا للبطولة من خلال تجمع إعدادي في الكويت ثم المغادرة الأسبوع الماضي إلى اسطنبول التركية ولعبت الكويت مباراتين مع فريق جيميليكا وكذلك مع فريق شباب اسطنبول .

 

العراق في بلغاريا

المنتخب العراقي وصيف البطولة السابقة أنهى معسكره الداخلي في العراق وغادر إلى بلغاريا لاستكمال فترة الإعداد . وخاض صغار منتخب العراق لقاءين أمام فريق بوتيف البلغاري وسيخوض أيضا عدة لقاءات أخرى قبل التوجه إلى تونس .

 

بروتوكولات صحية مشددة

الاتحاد التونسي للكرة الطائرة وضع شروط وبروتوكولات خاصة بالوضع الصحي في البطولة للتعامل مع جائحة كورونا.  وأعلن الاتحاد التونسي أن البطولة ستقام ضمن الفقاعة الآمنة والتي تم تطبيقها في عدة بطولات دولية بحيث لن يتمكن المشاركون من مغادرة فندق البطولة وفق برنامج الذهاب من وإلى صالة المباريات والمطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com