ألعاب مختلفةالكرة السعودية

أخضر السلة يواجه الأردن في افتتاح بطولة الملك عبد الله الثاني

تنطلق الاثنين في الأردن منافسات بطولة الملك عبد الله لكرة السلة والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة السلة بمشاركة منتخبات (السعودية – الأردن أ- الأردن ب- مصر- تونس – الفلبين).

وسيخوض الأخضر أولى لقاءاته مع المستضيف المنتخب الأردني في الساعة السابعة مساء.

 

نظام البطولة

تقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد ويلتقي صاحب المركز الأول مع الرابع والثاني مع الثالث غير أن نتائج منتخب الأردن ب غير محتسبة .

 

مختار:  البطولة استعداد للمحلق الآسيوي

رئيس البعثة السعودية الأستاذ يسار مختار قال إن البطولة تعد استعدادا للمنتخب السعودي الأول الذي سيخوض بعد نهاية البطولة تصفيات الملحق الآسيوي بمشاركة منتخبي الهند وفلسطين، لافتاً لأن الأخضر أقام معسكر داخلي بالرياض واستكمله في الأردن وأن الفريق في حالة فنية جيدة بقيادة المدرب الوطني علي السنحاني.

وثمّن مختار دعم وزارة الرياضة للمنتخب والاتحاد السعودي لكرة السلة بتوفير جميع احتياجات المنتخب، وكذلك مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور غسان طاشكندي الذي يتواصل بشكل يومي مع البعثة ، متمنيا التوفيق للمنتخب في تحقيق الطموحات والوصول بكرة السلة إلى العالمية.

 

السفير السعودي يحتفي بالمنتخب

استقبل السفير السعودي في الأردن الأستاذ نايف بن بندر السديري المنتخب السعودي لكرة السلة بمقر السفارة السعودية وتمنى له التوفيق في مشاركتهم بالبطولة.

وفي نهاية الاستقبال قدم الأستاذ يسار مختار رئيس البعثة الشكر والتقدير لسعادة السفير على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com