الكرة السعودية

براعم «الوفاء» أبطالا لـ«الصداقة والرسالة»

توج فريق درجة البراعم لكرة القدم بنادي الوفاء بمدينة المبرز بطلاً لبطولة الصداقة التي نظمها فريق الزعيم وبطولة نادي الرسالة في غضون أقل من أسبوع في إنجاز فريد من نوعه أن يتوج فريق بلقبين في أقل من أسبوع.

وكان الفريق قد كسب نظيره الريان في نهائي بطولة الصداقة وذلك بالركلات الترجيحية (2ـ0) بعد تعادلهما في الأشواط الأصلية بهدف لكل منهما، وسجل هدف الوفاء بالمواجهة حيدر البن عامر، فيما تألق الحارس ضياء الحداد في صد ركلات الترجيح بعدما تصدى لركلتين ساهمتا مباشرة في تحقيق اللقب.

وفي البطولة الأخرى (بطولة نادي الرسالة) تأهل الفريق من دور المجموعات برصيد 5 نقاط بالمركز الثاني، وفي دور النصف النهائي كسب الشهارين بركلات الترجيح (2ـ0)، وفي النهائي كسب التاج بركلات الترجيح (2ـ0) بعد تألق الحارس ضياء الحداد في المواجهة التي انتهت أشواطها الأصلية بالتعادل السلبي، فيما حصل لاعب الفريق علي الجريدان على جائزة أفضل لاعب بالبطولة.

إلى ذلك، يستعد الفريق لخوض مواجهة دور النصف النهائي لبطولة المحبة.

يذكر أن الوفاء تأسس عام 2009م، فيما الفئات السنية فقد تأسست عام 2016م، ويترأس مجلس إدارته الأستاذ محمد الهميلي الذي أعرب عن سروره للفوز بلقبين في غضون خمسة أيام، وقال: ذلك لم يتحقق من فراغ بل من جهود كبيرة بذلت من الجهازين الإداري والفني واللاعبين كذلك المركز الإعلامي، وأهدي ما تحقق لجماهير الفريق الوفية وكل محبيه وداعميه، ونعدهم بإذن الله تعالى بالمزيد والأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com