الكرة العربية

عقوبات مشددة على الزمالك وشيكابالا بعد أحداث مباراة التتويج بالدوري المصري

 

قررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري، إيقاف محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك لمدة ثمانية أشهر، مع تغريمه 500 ألف جنيه مصري، وذلك لتكراره إثارة الجماهير وسب الاتحاد، وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام واتحاد الكرة عقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي في ختام مباريات الدوري المصري، حسب نص بيان اتحاد الكرة، كما تم فرض غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على نادي الزمالك، للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام البنك الأهلي.

وفرض غرامة مالية ثانية قدرها 100 ألف جنيه أيضا، لنزول أعداد زائدة من الجماهير أرض الملعب أثناء الشوط الثاني لنفس المباراة، ما أدى إلى توقفها لمدة 8 دقائق.

وكانت مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري قد شهدت مشادة عنيفة بين كابتن الفريق شيكابالا وأحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الاتحاد قبل مراسم تتويج الفريق بدرع الدوري الممتاز، ما أدى لحدوث فوضى عارمة في الملعب أدى لتدخل رجال الأمن لمنع تفاقم الأمور، بعدما طلب شيكابالا دخول لاعبي الزمالك من الناشئين وأسر اللاعبين للمشاركة في الاحتفالية، ورفض اللجنة المنظمة لذلك، واشتبك لفظيا مع أحمد مجاهد وعدد من المسؤولين.

ومن المنتظر أن تتقدم إدارة الزمالك باستئناف ضد قرار إيقاف شيكابالا الذي سيكون له تأثير سلبي على الفريق في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com