الكرة العربية

لبنان يتحدى النقص ويفرض التعادل على الإمارات في دبي

 

سقط المنتخب الإماراتي لكرة القدم في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه المنتخب اللبناني، في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد الوصل بدبي، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022.
وبهذه النتيجة يفقد الأبيض الإماراتي نقطتين مهمتين في مشواره نحو تحقيق حلم التأهل للمونديال وصعبت من مبارياته المقبلة ، بينما اقتنص المنتخب اللبناني نقطة مهمة له خارج دياره، جاءت ثمرة جهده وتغلبه على النقص العددي الذي عانى منه خلال المباراة.

ورغم السيطرة الكبيرة للمنتخب الإماراتي على مجريات اللقاء، إلا أنه فشل في فك شيفرة الدفاع اللبناني الصلب الذي تحمل مع حارس المرمى عبء التصدي للهجمات القليلة المؤثرة من جانب الأبيض الإماراتي.
وحاول الهجوم الإماراتي الذي لم يكن على المستوى المتوقع، زيارة شباك المنتخب اللبناني عن طريق على مبخوت وكايو وليما، إلا أن جميع المحاولات كانت تفتقد للتركيز واللمسة الأخيرة أمام المرمى، فيما حاول حسن معتوق هز شباك الأبيض، ورغم تبديلات كلا المدربين الهجومية لحسم النتيجة في الربع ساعة الأخيرة إلا أن التعادل السلبي كان سيد الموقف بنهاية اللقاء.
وفي بقية نتائج المجموعة الأولى فازت إيران على سوريا بهدف دون رد، وتعادل العراق مع كوريا الجنوبية، وبذلك تتصدر إيران المجموعة برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com