ألعاب مختلفةالكرة السعودية

قبضة الأخضر تبحث عن برونزية آسيا أمام إيران

 

الكأس – حسين آل ربح

بعد أن خسر المنتخب السعودي الاول لكرة اليد في نصف نهائي البطولة الآسيوية 20 للمنتخبات أمام منتخب البحرين يسعى الاخضر لخطف الميدالية البرونزية عندما يلاقي المنتخب الايراني في السادسة من مساء اليوم.

الأخضر واجه ايران في الدور الاول وخسر بنتيجة ٢٤-٢٠ ويسعى أبناء المملكة لرد الدين لإيران وخطف المركز الثالث في البطولة، ويدخل الاخضر متأثر بحراج الخسارة الكبيرة في نصف النهائي كذلك هو حال المنتخب الايراني الذي خسر بنتيجة ثقيلة من قطر حامل اللقب.

ويغيب عن الاخضر اللاعب مجتبى آل سالم و احمد العلي و محمد العباس وعبد الله العباس والحارس محمد النصفان بعض تعرضهم لاصابات اثناء البطولة.

وسيكون هذا اللقاء خاص للمدرب الفرنسي ديديه دينار الذي وجهت له انتقادات واسعة ومطالبات بإقالته بعد الخسارة من البحرين حيث أنه واجه المنتخب الايراني وخسر منه فمن المفترض انه يعرف نقاط ضعف ايران واللعب عليها، فهل سيرى الجمهور السعودي تكتيك معين من دينار أم ماذا؟

تكمن قوة الاخضر في حراسته وتماسك دفاعه اذا اراد الفوز باللقاء بالاضافة لترجمة التسديدات الى اهداف خصوصاً الهجمات المرتدة السريعة بوجودة حراسة متمكنه في المرمى الايراني.

وتكمن قوة ايران في الحراسة ايضاً والاعتماد على الخط الخلفي بشكل كبير بتواجد لاعبين مميزين في الخط الخلفي يجيدون التسجيل من الاشعة امتار.

ولن تغيب الاثارة والندية عن اللقاء حيث يسعى المنتخبان السعودي والايراني لخطف الميدالية البرونزية بعد اخفاقهما في بلوغ النهائي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com