ألعاب مختلفةالكرة السعودية

دوري اليد.. الخليج يتخطى الصفا بصعوبة ومضر يواصل الصدارة

 

الكأس – حسين آل ربح

واصل الفريق المضراوي الأول لكرة اليد صدارته للدوري السعودي الممتاز للعبة بعد تغلبه على نظيره المحيط بفارق مريح ٢٩-٢٢ في لقاء سيطر عليه أبناء مضر منذ بدايته الى نهايته وادار اللقاء طاقم تحكيم كويتي مكون من الحكمين حمد الفرج وحسين تقي.

 

*الخليج x الصفا
وفي ثاني مواجهات الجمعة فاز الخليج على الصفا بصعوبة بالغة في لقاء محتدم انتهى بفارق هدف وحيد للخليج ٢٧-٢٦ في الثواني الخمس الأخيرة من اللقاء وانتهى الشوط الاول خلجاوي ١٤-١٢ وادار اللقاء طاقم تحكيم عماني مكون من الحكمين عمر الشحي وخميس الوهيبي.

 

*هدف حاسم للخليج
وشهد لقاء الصفا والخليج بعد احتساب الحكمين العمانيين الشحي والوهيبي هدف الفوز للخليج في آخر ثوانِ اللقاء اعتراضات شديدة من قِبل افراد فريق الصفا ومدربه التونسي كمال هديدر مشيرين الى عدم احقية الخليج بالهدف.

 

*٤ مواجهات تُستكمل بها الجولة
وتستكمل لقاءات الجولة 13 مساء السبت بإقامة 4 مواجهات حيث يحل الأهلي ضيفاً على الزلفي عند الثالثة مساء ويستضيف الوحدة نظيره السلام في مكة عند الساعة الثالثة مساء وفي ثالث المواجهات الترجي يستضيف العدالة في صالة القادسية في نفس التوقيت اما في آخر مواجهات الجولة يحل القارة ضيفاً على النور في صالة الاتفاق عند الساعة الثالثة مساء.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com